المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إتحاد الكرة يوافق على طلب المصري في مبارته مع الأهلي

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 08:59 ص
الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي
محمد حبيب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


تعرف على طلب المصري البورسعيدي من إتحاد الكرة

أرسل النادى المصري خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمباراته المقبلة فى الدوري المصري الممتاز أمام النادى الأهلي، والمقرر لها الاثنين المقبل، 22 أبريل الجاري.


وأرسل إتحاد الكرة ردًا إلى النادي المصري، يفيد بالموافقة على الطلب، بشرط سداد 25 ألف دولار لخزينة الجبلاية، وينتظر إتحاد الكرة وصول المبلغ المطلوب من المصري؛ لبدء الاتصالات مع بعض الاتحادات لاستقدام حكام أجانب. 



النادي الأهلي يرسل مبلغ 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة


وفي نفس السياق، أرسل النادي الأهلي 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة؛ لاستقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل فى منافسات الدوري المصري الممتاز.


وقال مصدر باتحاد الكرة، إن بيراميدز لم يسدد قيمة استقدام الحكام الأجانب للمباراة، على اعتبار أنه يرغب فى استقدام حكام أجانب لكل مبارياته فى الدورى، موضحًا أنه من المنتظر أن يستقدم اتحاد الكرة حكامًا أجانب من المبلغ الذى أرسله الأهلي، وعدم الحصول على أموال من بيراميدز، باعتبار أن النادي الأهلي هو صاحب الملعب فى مباراة الخميس، بجانب أنه يرغب فى إقامة المباراة بحكام أجانب.

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز انتهت بفوز بيراميدز 1/2.


محاضرة لاسارتي أمس قبل المران المسائي

وقد ألقى مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الاثنين؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وبيراميدز.

وتناول لاسارتي في المحاضرة الحديث عن ضرورة إغلاق الملف الإفريقي والتركيز في المرحلة الحالية، التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads