المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:15 ص
نشرة مرور المواطن
نشرة مرور المواطن
إسلام النجار
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 16 أبريل، كثافات متحركة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، وذلك لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

كثافات مرورية متحركة 
وشهد صلاح سالم اتجاه المطار، كثافات في حركة مرور السيارات، بينما شهدت منطقة صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث كثافات متحركة على عكس طريق مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد الذي شهد سيولة مرورية في حركة مرور السيارات، وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

كثافات متحركة أعلى كوبري 6 أكتوبر
وظهر أعلى كوبري 6 أكتوبر، تباطؤ في حركة سير المركبات للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولاً إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وظهرت كثافات في حركة مرور السيارات بشوارع الهرم وصولاً إلى قسم الطالبية، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

وشهد أعلى طريق المحور كثافات في حركة سير المركبات للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري.

الإدارة العامة للمرور
وفي سياق متصل أكدت الإدارة العامة للمرور، على انتشار رجالها بالشوارع والميادين أعلى المحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، بالإضافة إلى الكمائن المرورية المتحركة بالطريق لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads