المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل شهر رمضان 2019| طرق تحقيق الراحة والهدوء في ديكور منزلك

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:01 م
شهر رمضان 2019
شهر رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء لاستقبال شهر رمضان 2019، وأول ما تقوم به النساء إعداد المنزل من تنظيف وديكور لاستقبال هذا الشهر الكريم.

شهر رمضان 2019

وقبل قدوم شهر رمضان 2019، كشف المهندس أمجد شمعة استشاري العمارة والفنون والديكور، في تصريحات صحفية له، عن كيفية الوصول للراحة والشعور بالهدوء من خلال الديكور في المنزل والعمل.

وقدم عدة نصائح في الآتي: 

- ضرورة دراسة الإضاءة في المنزل بحيث لا تكون شديدة أو ضعيفة، حيث تلعب دورا مهما في إشاعة أجواء الهدوء والراحة في غرفة النوم، موضحا أن الإضاءة الأساسية تتمثل في مصباح السقف والذي تختلف شدة إضاءته تبعا للمتطلبات الشخصية.

- يفضل اللون الأبيض لحوائط غرف النوم، كونه اللون الكلاسيكي، حيث يمتاز بطابع محايد للغاية، مشيرا إلى كيفية اختيار بديل اللون الأبيض على أن يكون ذات التأثير البارد، التي تبعث على الهدوء مثل درجات الأزرق أو الأخضر أو البنفسجي.

- كما أن الألوان الحيادية، كالأبيض والبيج تستعمل في طلاء جدران صالات استقبال الضيوف خصوصا إذا كان قماش الأثاث يحمل ألوانا زاهية، مع إمكانية تمييز جدار من خلال طلائه بأحد ألوان موضة الموسم وذلك في حال كان القماش سادة.

- البعد عن المبالغة في نثر الإكسسوارات مع الاكتفاء بالقطع البسيطة منها وفي هذا الإطار يستحسن توزيع الإكسسوارات الزجاج الملونة أو تلك المصنوعة من الاستانلس ولا مانع من تزيين الجدران بلوحات تحمل صورا لطبيعة الموسم.

فإذا كنت تستعدين لتجديد ديكور منزلك قبل رمضان 2019، عليك بالأخذ في الاعتبار هذه النصائح في الديكور لتحقيق الهدوء والراحة، ما ينعكس على أسرتك.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads