المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة|في ذكرى ميلادها..إنجى أفلاطون لم تتصدر«مؤشرات جوجل»

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:01 م
إنجى أفلاطون
إنجى أفلاطون
ندى محمد
طباعة
يحتفل محرك البحث جوجل "Google"، اليوم الثلاثاء بعيد ميلاد الفنانة إنجى أفلاطون فهي من النساء اللاتي تركن بصمة هامة في المجتمع.

إنجى أفلاطون
ولكن تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، بدورها الكشف عن الحقائق للكثير من الشائعات عن إنجى أفلاطون ومن ضمنها عدم تصدرها موشرات بحث جوجل اليوم لذكرى ميلادها.

اقرأ أيضا| شخصيات لا تنسى| صفية المهندس أول مذيعة بالإذاعة المصرية

ولكن بعد ظهور تلك الاشاعه نوضح أن بالفعل تصدرت إنجى أفلاطون مؤشرات البحث في موقع جوجل وذلك لذكرى ميلادها ولدت إنجي في 16 أبريل 1924، بقصر من قصور القاهرة، فهي المرأة التي بدأت طريق الإبداع الفني تلقائيًا قبل أن تدرس فن الرسم دراسة أكاديمية وحققت العديد من الانجازات عن طريق رسمها وابداعها.

فهي من ضمن شخصيات لا تنسى لأنها من النساء التي رسمن محاور الحضارة بكافة أشكالها وصورها.

اقرأ أيضا| امسك إشاعة|«الانتحار مش كفر بالله»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads