المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. إنتهاء تصوير «لأخر نفس» بعد أسبوعين

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:49 م
مسلسل لأخر نفس
مسلسل لأخر نفس
ريهام كمال
طباعة
ينتهي فريق عمل مسلسل لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، من تصويره بعد أسبوعين و تقوم ببطولته النجمة ياسمين عبد العزيز .

مسلسلات رمضان 2019
ويبدأ المخرج حسام علي تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات لمسلسل لأخر نفس خلال الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 هذه الأيام، وقد قطع شوطًا كبيرًا من تصوير المشاهد الداخلية للعمل، ومشاهد المقابر الذي شارك فيها ياسمين عبد العزيز، مراد مكرم .

وفي سياق متصل طرحت شركة سينرجي المنتجة البوستر الرسمي والبرومو الدعائي لمسلسل لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، ولاقى نجاحًا ونال إعجاب الجمهور .

مسلسل لأخر نفس
ويشارك في بطولة مسلسل لأخر نفس ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، محمد عز، حازم إيهاب، أحمد صلاح حسني، هبة عبد الغني، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي .

شخصية ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس
وتجسد النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس شخصية جديدة عليها في دور مفاجئ للجمهور والذي اعتاد الجمهور عليها في الشكل الكوميدي، وهي مهندسة و متزوجة من ضابط شرطة وتتعرض لكثير من المواقف منها قتل زوجها واختطاف أبنائها من خلال الأحداث التي تدور في إطار درامي إجتماعي .

طرح البرومو الدعائي لأخر نفس
طرحت شركة سينرجي المنتجة البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل لأخر نفس وظهرت النجم ياسمين عبد العزيز وهي ترتدي أسود على زوجها الذي قتل وتبحث عن قاتله وأسرار تكتشفها عنه لم تعرفها من قبل وتعرض أبنائها للخطف وتدور الأحداث .

اقرأ أيضًا: فيديو| مسلسلات رمضان 2019.. الإعلان الرسمي لـ «لأخر نفس»

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads