المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد جديدة لمباراتي الأهلي مع المصري والزمالك ضد بيراميدز

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:01 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن اللواء ثروت سويلم أبلغه بأن التعديلات الدستورية ستكون أيام 20 و 21 و 22 من الشهر الجاري.

تصريحات عامر حسين عن مواعيد المباريات
وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال تصريحات تليفزيونية: "بعد ذلك أخبرني فرج عامر بأن التعديلات 22 و 23 و 24، لذلك رفض الأمن اللعب وقت التعديلات الدستورية وسنأجل المباراتين".

وأشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة : "إذا كان الاستفتاء أيام 20 و 21 و 22 من الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في نصف نهائي الكونفيدرالية يوم 28، على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24 أبريل".

ويستعد ملعب الجيش بالسويس، لاستضافة قمة«أولاد العم» بين الزمالك والإسماعيلي، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

وتعتبر مواجهات الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.

حيث يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads