المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة: هذه تفاصيل مسلسل اللعبة

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:56 م
شيكو وهشام ماجد في
شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة
ريهام كمال
طباعة
ظهر الفنانان شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس مساء أمس وتحدثوا عن اللعبة الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 .

شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة: هذه تفاصيل مسلسل اللعبة
وقال شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة عن مسلسل اللعبة الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019: « أنا وهشام طالعين في المسلسل اتنين صحاب من وهما صغيرين قوي وبيهزروا مع بعض هزار تقيل من وهما صغيرين، هزارهم كله غلس وبيحسبوا بينهم الاسكور لغاية ما يكبروا و حد يبعتلهم موبايلين وبيدخلوا في جيم وبيخسروا كل حاجه وندخل العيلتين واحنا متجوزين ومخلفين » .

شيكو وهشام ماجد في صاحبة السعادة
وأضاف شيكو وهشام ماجد تفاصيل عن مسلسل اللعبة: « كل يوم في تحدي جديد، إحنا حرقنا المسلسل ، والتحدي بيدخلنا في حاجات قدام بعض وبنغلس على بعض وفي الآخر العيلتين بيدخلوا قصاد بعض والموضوع بيكبر مننا قوي .

أبطال عمل مسلسل اللعبة وموعد عرضه
وأشار هشام ماجد عن موعد عرض مسلسل اللعبة وأبطال العمل المشاركين فيه: « المسلسل هيتعرض في رمضان ومعانا أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بيومي فؤاد والمسلسل من إخراج معتز التوني » .

وفي سياق متصل حل الفنانان شيكو وهشام ماجد صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على فضائية dmc ، وتحدثا عن اللعبة المشارك في مسلسلات رمضان 2019، وعلاقتهم بالنجم الكبير سمير غانم .

اقرأ أيضًا: فيديو| هشام ماجد في برنامج صاحبة السعادة: «بنحب نقلد الناس»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads