المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد المنطقة الشمالية العسكرية: جيشنا هو الأعرق في تاريخ البشرية

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:47 م
قائد المنطقة الشمالية
قائد المنطقة الشمالية العسكرية
ايمان سعيد
طباعة
خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قاعدة محمد نجيب العسكرية، بعد تطويرها، قام اللواء أركان حرب علي عادل عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، بالترحيب بزيارته للقاعدة.

قاعدة محمد نجيب العسكرية
وأضاف اللواء أركان حرب علي عادل عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، خلال كلمته أثناء تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإجراءات التفتيش بـ قاعدة محمد نجيب العسكرية، صباح الثلاثاء، قائلاً: «بأسمى معاني العزة والشرف، وبأعظم كلمات الترحيب والتقدير، أرحب بكم في أحد صروح القوات المسلحة المصرية الباسلة».

وتابع حديثه: «رجال القوات المسلحة يصطفون بكل شموخ وكبرياء، مؤكدين عقد ولائهم لله والوطن؛ للحفاظ على ترابه المقدس، ثابتين على القسم الذي أقسموه منذ انضمامهم لأقدم وأعرق جيش عرفه تاريخ البشرية».

كما قام بتوجيه التحية لكافة جنود القوات المسلحة في سيناء، وكافة شهداء الوطن، قائلًا: «هؤلاء يحاربون ضد خفافيش الظلام؛ للحفاظ على الوطن».

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع الصوب الزراعية في قاعدة محمد نجيب العسكرية وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بزيادة الرقعة الزراعية في مصر والاعتماد على الأساليب الحديثة في عملية الزراعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads