المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة التضامن تحتفل بتخريج 90 متعافي الخط الساخن لعلاج الإدمان

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:56 م
وزيرة التضامن- متعافي
وزيرة التضامن- متعافي الخط الساخن
ايمان سعيد
طباعة
احتفلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، اليوم الثلاثاء بتكريم وتخريج دفعة جديدة من متعافي الخط الساخن لعلاج الإدمان.

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
وشهدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، حفل تكريم الدفعة الجديدة من متعافي الخط الساخن«16023»، لما يقرب من 90 متعافي وذلك بالتعاون مع مستشفى الطب النفسي بكلية طب قصر العينى جامعة القاهرة بحضور الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب القصر العينى والدكتور مصطفى شاهين رئيس قسم الطب النفسى والدكتور شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعى والدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعى مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى .

وعلى هامش الاحتفال، شهدت أيضًا، وزيرة التضامن توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وكلية طب قصر العينى لتدريب أطباء الامتياز بهدف صقل مهاراتهم من خلال تدريبهم علي كيفية تقديم الخدمات العلاجية والتأهيلية لمرضي الإدمان، فضلًا عن تعريفهم بالأبعاد الاجتماعية والقانونية والاقتصادية والنفسية والدينية المتعلقة بمشكلة تعاطي وإدمان المواد المخدرة وسوف يستفيد من ذلك البرنامج 2000 طالب امتياز سنوياً.

وقام بتوقيع البروتوكول كل من عمرو عثمان مساعد وزيره التضامن، مدير الصندوق والدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب قصر العينى .

كما أعربت غادة والي، عن سعادتها لوجودها في القصر العينى احد اهم قلاع الطب في مصر الذى يقدم الخدمات الطبيه لملايين المصريين سنويا وكذلك اعربت عن سعادتها بتكريم 90 من متعافي الخط الساخن ، لافته الى أن هذا اليوم يمثل جني ثمار جهد وعمل علي مدار عام كامل يتوج بتكريم نماذج من المتعافين.

اقرأ أيضًا: كواليس متابعة وزيرة التضامن الاجتماعي لـ «قانون زيادة المعاشات»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads