المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| استلاف« معروف»الكروت من الحكم الخامس

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:21 م
 الحكم الدولى محمد
الحكم الدولى محمد معروف
نسمة عمار
طباعة
كعادة بوابة المواطن الإخبارية، دائمًا ما تحرص على نشر «قصة صورة» لقراءها، لذلك نرصد لكم اليوم قصة أثارت ضجة كبيرة ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

قصة صورة| استلاف« معروف»الكروت من الحكم الخامس
حيث تعرض الحكم الدولى محمد معروف، حكم لقاء الإسماعيلى والإنتاج الحربى، لموقف محرج خلال إدارته للقاء مواجهات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز في قصة صورة أثارت حولها الكثير من الجدل.

وبدأت قصة صورة الحكم الدولي، عندما أراد محمد معروف منح إنذار للاعب الإسماعيلى، لكنه فوجئ بعدم وجود الكروت الصفراء فى جيبه، ليذهب للحكم الخامس لاستعارة الكروت، فى موقف جديد من عجائب وطرائف الكرة المصرية.

وتمكن فريق الإنتاج الحربى فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق منصل يساعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والمؤجلة من بطولة الدوري.

ويمتلك الدراويش طموحات عالية قبل مباراة الزمالك والاسماعيلي والمقرر لها في الخامسة مساء الخميس المقبل ضمن مؤجلات مواجهات الدوري المصري الممتاز2019.

حيث يسعى الدراويش لرد اعتبارهم امام الزمالك بعد الخسارة التي تلقاها في أخر مواجهات الفريقين بكأس مصر، حيث نجح الفارس الأبيض، في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الدور قبل النهائي ليتأهل أبناء ميت عقبة للنهائي على حساب أولاد العم، وحصد لقب الكأس العام الماضي.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، ويأمل الدراويش في تخطي عقبة الزمالك، للمنافسة على المربع الذهبي والذي اعتاد على التواجد به بشكل مسنمر خلال المواسم السابقة.

ويأمل الإسماعيلي في حصد ثلاثة نقاط أمام الزمالك، ليصبح رصيده 40 نقطة يعيد ترتيبه بشكل جيد في جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، والذي مايتطلع للتواجد ضمن الأربعة الكبار دائمًا، الأمر الذي يجعلها مواجهة شرسة بين أولاد العم الخميس المقبل، في ظل اعتبارها قمة من قمم الدوري المصري.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads