المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم السيتي يتحدثون عن المواجهة النارية أمام توتنهام.. اليوم

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:06 م
مباراة مانشيستر سيتي
مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام
محمد حبيب
طباعة

يتطلع مانشيستر سيتي إلى تحقيق أقصى استفادة من عاملي الأرض والجمهور، عندما يستضيف مواطنه توتنهام اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


عن مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام، قال رياض محرز: لن نستسلم ولن نخفض رؤوسنا


وربما يكون السلاح الأبرز لدى مانشيستر سيتي في مباراة اليوم، طموحه لتحقيق إنجاز غير مسبوق، حيث لا يزال الفريق الذي يدربه المدير الفني جوسيب جوارديولا بإمكانه إنهاء الموسم متوجا بأربعة ألقاب.

 

ولا شك في أن السيتي سيخوض مباراة اليوم بثقة كبيرة على ملعب "الاتحاد"، الذي شهد نجاحه في تحقيق 24 انتصارًا خلال 26 مباراة، على أرضه خلال هذا الموسم في كل المسابقات.

 

وأبدى النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشيستر سيتي تفاؤلًا تجاه فرص الفريق في مواصلة المشوار بـ دوري أبطال أوروبا.


حيث صرح قائلًا عقب مباراة الذهاب أمام توتنهام: نؤدي بشكل رائع على ملعبنا، سنقدم كل ما لدينا وأشعر بأننا قادرون على الفوز."

 

وأضاف محرز، "لن نخفض رؤوسنا أبدًا (لن نستسلم)، لا يزال يتحتم علينا الفوز بالمباراة على ملعبنا".



دي بروين في حديثه عن مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم


وقال كيفن دي بروين، لاعب خط وسط مانشيستر سيتي: ستكون مباراة هائلة، وسط أجواء جيدة.

وأضاف دي بروين، "نتمنى أن نقدم عرضًا جيدًا، إنها بالنسبة لنا فرصة لتحقيق كل شيء أو فقدان كل شيء".


ويتطلع مانشيستر سيتي إلى تعويض الفرص الضائعة في مباراة الذهاب، والتي كان أبرزها ضربة الجزاء التي سددها سيرجيو أجويرو، وتصدى لها الحارس هوجو لوريس.

وكان لهذا التصدي دورًا واضحًا في تعزيز ثقة توتنهام، الذي قدم انطلاقة لم يوقفها حتى الخروج الصادم للنجم والهداف هاري كين في الدقيقة 58؛ بسبب إصابته في الكاحل.

ودفع السيتي ثمن الفرص الضائعة حينها، عندما سجل سون هيونج مين هدف الفوز لـ توتنهام في الدقيقة 78؛ لتزداد الضغوط على السيتي في مباراة الإياب.



جوارديولا: سنتأهل إلى الدور قبل النهائي


وقال جوارديولا، عقب مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام: إنها مباراة بدوري الأبطال، والنتيجة هي الأمر المهم، قدمنا أداءًا جيدًا وسيطرنا على المباراة، أتيحت لنا الفرص ومنها ضربة الجزاء، ولكنها مسابقة دوري الأبطال وتحمل التحديات.

  

وأبدى جوارديولا ثقة هائلة بالفريق وقدراته، قبل مباراة الليلة، "لو سألت عما سيحدث، أقول إننا سنتأهل إلى الدور قبل النهائي، هذا ما أشعر به الآن."

 

وأضاف "هذا كما كنت أشعر به أيضًا بعد المباراة الأولى وخلال تقييمي للمباراة، ربما أكون مخطئًا ولكن ما أشعر به الآن، هو أننا سنكون في الدور قبل النهائي".



فرصة ذهبية لـ مانشيستر سيتي للتويج بالرباعية هذا الموسم


وتوج السيتي بالفعل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب منافسته بقوة مع ليفربول، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وارتفع سقف طموحات جماهير السيتي، حيث تأمل في إنهاء الموسم بأربعة ألقاب، رغم أن جوارديولا اعتبر أن هذا الأمر "مستحيل". 

ومع ذلك، يعد التتويج الأوروبي هدفًا مهما طال انتظاره بالنسبة لـ السيتي، وتشكل مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم، واحده من الاختبارات الأكثر صعوبة للفريق.


اقرأ ايضًا: تعرف على التشكيل المتوقع لـ مباراة برشلونة ومانشيستر يونايتد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads