المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم السيتي يتحدثون عن المواجهة النارية أمام توتنهام.. اليوم

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:06 م
مباراة مانشيستر سيتي
مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام
محمد حبيب
طباعة

يتطلع مانشيستر سيتي إلى تحقيق أقصى استفادة من عاملي الأرض والجمهور، عندما يستضيف مواطنه توتنهام اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


عن مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام، قال رياض محرز: لن نستسلم ولن نخفض رؤوسنا


وربما يكون السلاح الأبرز لدى مانشيستر سيتي في مباراة اليوم، طموحه لتحقيق إنجاز غير مسبوق، حيث لا يزال الفريق الذي يدربه المدير الفني جوسيب جوارديولا بإمكانه إنهاء الموسم متوجا بأربعة ألقاب.

 

ولا شك في أن السيتي سيخوض مباراة اليوم بثقة كبيرة على ملعب "الاتحاد"، الذي شهد نجاحه في تحقيق 24 انتصارًا خلال 26 مباراة، على أرضه خلال هذا الموسم في كل المسابقات.

 

وأبدى النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشيستر سيتي تفاؤلًا تجاه فرص الفريق في مواصلة المشوار بـ دوري أبطال أوروبا.


حيث صرح قائلًا عقب مباراة الذهاب أمام توتنهام: نؤدي بشكل رائع على ملعبنا، سنقدم كل ما لدينا وأشعر بأننا قادرون على الفوز."

 

وأضاف محرز، "لن نخفض رؤوسنا أبدًا (لن نستسلم)، لا يزال يتحتم علينا الفوز بالمباراة على ملعبنا".



دي بروين في حديثه عن مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم


وقال كيفن دي بروين، لاعب خط وسط مانشيستر سيتي: ستكون مباراة هائلة، وسط أجواء جيدة.

وأضاف دي بروين، "نتمنى أن نقدم عرضًا جيدًا، إنها بالنسبة لنا فرصة لتحقيق كل شيء أو فقدان كل شيء".


ويتطلع مانشيستر سيتي إلى تعويض الفرص الضائعة في مباراة الذهاب، والتي كان أبرزها ضربة الجزاء التي سددها سيرجيو أجويرو، وتصدى لها الحارس هوجو لوريس.

وكان لهذا التصدي دورًا واضحًا في تعزيز ثقة توتنهام، الذي قدم انطلاقة لم يوقفها حتى الخروج الصادم للنجم والهداف هاري كين في الدقيقة 58؛ بسبب إصابته في الكاحل.

ودفع السيتي ثمن الفرص الضائعة حينها، عندما سجل سون هيونج مين هدف الفوز لـ توتنهام في الدقيقة 78؛ لتزداد الضغوط على السيتي في مباراة الإياب.



جوارديولا: سنتأهل إلى الدور قبل النهائي


وقال جوارديولا، عقب مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام: إنها مباراة بدوري الأبطال، والنتيجة هي الأمر المهم، قدمنا أداءًا جيدًا وسيطرنا على المباراة، أتيحت لنا الفرص ومنها ضربة الجزاء، ولكنها مسابقة دوري الأبطال وتحمل التحديات.

  

وأبدى جوارديولا ثقة هائلة بالفريق وقدراته، قبل مباراة الليلة، "لو سألت عما سيحدث، أقول إننا سنتأهل إلى الدور قبل النهائي، هذا ما أشعر به الآن."

 

وأضاف "هذا كما كنت أشعر به أيضًا بعد المباراة الأولى وخلال تقييمي للمباراة، ربما أكون مخطئًا ولكن ما أشعر به الآن، هو أننا سنكون في الدور قبل النهائي".



فرصة ذهبية لـ مانشيستر سيتي للتويج بالرباعية هذا الموسم


وتوج السيتي بالفعل بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إلى جانب منافسته بقوة مع ليفربول، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

وارتفع سقف طموحات جماهير السيتي، حيث تأمل في إنهاء الموسم بأربعة ألقاب، رغم أن جوارديولا اعتبر أن هذا الأمر "مستحيل". 

ومع ذلك، يعد التتويج الأوروبي هدفًا مهما طال انتظاره بالنسبة لـ السيتي، وتشكل مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم، واحده من الاختبارات الأكثر صعوبة للفريق.


اقرأ ايضًا: تعرف على التشكيل المتوقع لـ مباراة برشلونة ومانشيستر يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads