المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات 2019

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 02:34 م
أخر موعد لسداد رسوم
أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات 2019
ايمان سعيد
طباعة
تنشر بوابة المواطن الإخبارية، أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات 2019، قامت بالإعلان عنه وزارة التضامن الاجتماعي، ونصحت جميع الفائزين بعدم التأخير.

أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات 2019
وكشف أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى لـ المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بـ وزارة التضامن الاجتماعي، أن يوم الخميس المقبل، هو أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات 2019، للحجاج الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية لهذا العام والبالغ عددها 12 ألف تاشيرة حيث يتم السداد في أقرب مكتب بريد أو فروع البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة المنتشرة على مستوى الجمهورية؛ حيث يقوم كل شخص فائز بالتأشيرة بالتوجه لسداد قيمة الرسوم وفقًا لمستوى رحلة الحج، ثم بعد ذلك يقدم قسيمة الإيداع مرة أخرى إلى الإدارة الاجتماعية التابع لها.

كما أهاب المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بـ وزارة التضامن الاجتماعي، كل الحجاج الفائزين، في قرعة حج الجمعيات 2019 بسرعة تسديد رسوم الحج مع اعتبار عدم السداد اعتذارا من جانب الحاج وسيتم تصعيد حجاج اخرين من قوائم الاحتياط حيث تم تحديد قائمة احتياطى بكل محافظة تمثل نسبه ٣٠% .

وأشار إلى أن انطلاق أولي رحلات الحج ستكون يوم 23 يوليو القادم وأنه تم لاول مرة لهذا العام، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد ندوات دينية لتوعية الحجيج بمناسك الحج من خلال التنسيق مع الوعاظ المتخصصين، بجانب عقد أيضا ندوات دينية خلال تواجدهم فى السعودية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.

وطالب بسرعة تقديم المستندات المطلوبة للإدارات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن جميع المستندات المطلوبة لـ حج الجمعيات 2019، يمكن الاطلاع عليها على الموقع الإلكتروني لمؤسسة الحج والعمرة، www.hajjfoundation.org.eg.

اقرأ أيضًا: «التضامن» توافق على مد فترة سداد رسوم حج الجمعيات الأهلية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads