المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الناشط السياسي صالح العوذلي يرد على الإخوان بشأن بلاده

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 07:30 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
علق فهد الصالح العوذلي، الناشط والكاتب السياسي الجنوبي، على موقف إخوان اليمن وخاصة رئيس حزب الإصلاح اليمني حميد الأحمر عن الجنوب.

وأكد الناشط والكاتب السياسي الجنوبي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن المهزوم من الحوثيين حميد الأحمر، حيث يتحدث عن الجنوب وعن وحدته الميتة التي انتهت، وذهبت في مهب الريح ولم يبقى منها إلا ذكريات النهب والسلب التي قام بها حميد الاحمر واخوانه الذين لم يتركون شيئًا في الجنوب الا ودخلوا فيه.

وبين الناشط والكاتب السياسي الجنوبي، أن آل الأحمر هو شركاء في الجو والبحر والنفط والمطارات والنقل والعقارات في أراضي الجنوب اليمني، مبينًا أن اليوم يجدد حميد تمسكه بالوحدة الميته وعينه على آبار النفط وكل ما نهبه هو وأسرته

وأوضح الناشط والكاتب السياسي الجنوبي، تمسك حميد الأحمر بالوحدة ليس حبًا فيها وإنما حبًا لثروته، التي حاز عليها بفضل الوحدة التي أقامها المخلوع على عبد الله صالح، والتي كان حميد وأسرة آل الأحمر أول من أساء إليها وشوها وجعلوها وحدة نهب وسلب وظلم وكل هذا بحماية دولة الوحدة.

وأضاف العوذلي، أن حميد خرج من صنعاء هارب وفار ومهزوم ومهان من قبل الحوثيين الذين سيطروا على شركات حميد واقتحموا منزله وانتهكوا الحرمات واعتقلوا الشيخ صادق الأحمر شيخ مشائخ قبيلة حاشد واهانوه ولم يدافع عنه من الحوثيين إلا النساء الآتي كانين أشجع من حميد الأحمر وقبيلته التي كان يتباهى بها حميد وقال لا يمكن أن يهان أحد من أولاد الشيخ عبدالله بن حسين والشيخ صادق وحاشد موجودين.

وأردف العوذلي، أن حميد تناسى ماحدث له في صنعاء من مليشيات الحوثي وتناسى الشيخ صادق المعتقل لدى الحوثيين، وكل ذلك واتجه بكلامه وتصريحاته الجوفاء والضعيفة صوب الجنوب، فهم هكذا في الشمال يختلفون في كل شي ولكن يتفقون على الجنوب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads