المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| كرة السلة "رجال" بـ النادي الأهلي يواجه الزمالك

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 03:04 م
مباراة السلة بين
مباراة السلة بين الأهلي والزمالك
محمد حبيب
طباعة

يواجه الفريق الأول لـ كرة السلة "رجال" بـ النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، نظيره فريق الزمالك، ضمن مباريات دوري السوبر للمحترفين، في مرحلة "البلاي أوف".



مواجهة ثانية اليوم بين الأهلي والزمالك في دوري السوبر للمحترفين


ومن المقرر أن تبدأ المباراة في السادسة مساء اليوم، على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، في ثاني مباريات الفريقين (الأهلي والزمالك) بمرحلة «البلاي أوف» بالدور نصف النهائي من البطولة.


ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل قوي، وتحقيق الفوز من أجل المنافسة على الفوز بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفين.



فوز زملكاوي في أولى مباريات الفريقين في مرحلة البلاي أوف في دوري السوبر للمحترفين


وفي نفس السياق، خسر الفريق الأول لـ كرة السلة "رجال" بـ النادي الأهلي أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الاثنين، بـ دوري السوبر للمحترفين.


وأقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، في أول المباريات الخمسة التي تجمع الفريقين بمرحلة "البلاي أوف"، بالدور النصف النهائي من البطولة.


وشهدت المباراة أداءً قويًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بخسارة الأهلي لصالح نظيره الزمالك بنتيجة (64-70).



السلعاوي مازال في مرحلة التدريبات العلاجية


ومازال يؤدي أحمد السلعاوي، لاعب الفريق الأول لـ كرة السلة "رجال" بـ النادي الأهلي، تدريبات علاجية ضمن برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي، بعد إجراء جراحة في الغضروف الخارجي للركبة، وقطع جزئي في الرباط الصليبي.


وتقرر أن يبدأ اللاعب أداء تدريبات خاصة ضمن المرحلة الأولى من برنامج العلاج، إلى جانب إجراء فحوصات دورية مستمرة لقياس درجة تعافيه من الإصابة.


وكان الجهاز الطبي قد أكد غياب السلعاوي لنهاية الموسم؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وتسببت في غيابه خلال الفترة الماضية.



اقرأ ايضًا: تعرف على سر استعانة الأهلي بطبيب فريق الشباب لمباراة بيراميدز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads