المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرامات بالجملة تقررها لجنة المسابقات أبرزها لـ عبدالحفيظ وعودة

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 03:28 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
محمد حبيب
طباعة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لـ كرة القدم، تغريم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بـ النادي الأهلي، ومحمد عودة مدرب بتروجت ماليًا، بسبب الاعتراض على قرارات التحكيم.


غرامات بالجملة تقررها لجنة المسابقات باتحاد الكرة أبرزها لـ "سيد عبدالحفيظ ومحمد عودة"


وقررت لجنة المسابقات تغريم سيد عبدالحفيظ 10 آلاف جنيه؛ بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري، وحسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

كما أصدرت لجنة المسابقات عقوبة على محمد عودة، المدير الفني لبتروجيت، بتغريمه ماليًا 5 آلاف جنيه؛ بعد تعرضه للطرد خلال مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة (الجولة 29)، إلى جانب تغريم النادي البترولي 5 آلاف جنيه؛ لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباراة.

 

وفي سياق متصل، أكدت اللجنة على إيقاف أحمد شوشة لاعب المصري، وحمدي النقاز لاعب الزمالك مباراة، بعد تعرضها للطرد؛ لحصولهما على الإنذار الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين، في منافسات الجولة الـ28 وانتهت بفوز النادي البورسعيدي بهدفين لهدف.

 

كما تم توقيع غرامة مالية على إدارة النادي المصري قدرها 50 ألف جنيه؛ لتهديده بالانسحاب، مما أدى لتأخر انطلاق المباراة 8 دقائق، وتأخر نزول لاعبيه في الشوط الثاني لمدة 6 دقائق.


تغيير ملعب مباراة الأهلي والمصري بقرار اتحاد الكرة


وعلى صعيد آخر، قرر اتحاد الكرة تغيير ملعب مباراة النادي الأهلي ونظيره نادي المصري البورسعيدي.


تصريحات عامر حسين قبل مباراة الأهلي والمصري

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن ملعب مباراة النادي الأهلي ونظيره المصري المقرر لها الاثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررًا إقامتها في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قال عامر في تصريحات تليفزيونية، إن مباراة الأهلي والمصري ستقام في ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، نظرًا لإغلاق ملعب برج العرب للصيانة بعد الهجوم الذي تعرض له الفترة الأخيرة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


ليستعد المارد الأحمر عقب مواجهة بيراميدز مباشرة للقاء حاسم حيث تقام مبارة الأهلي والمصري، الإثنين المقبل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.


اقرأ ايضًا: تعرف على سر استعانة الأهلي بطبيب فريق الشباب لمباراة بيراميدز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads