المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:00 م
أهم أخبار الاقتصاد
أهم أخبار الاقتصاد منتصف يوم الثلاثاء
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار الإقتصاد منتصف يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

تعرف على أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 16 أبريل في سوق العبور
واصلت أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 ، استقرارها في بداية تعاملات صباح اليوم في الأسواق المحلية.

مؤشرات البورصة تشهد هبوطًا في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء
سيطر الأحمر على مؤشرات البورصة المصرية اليوم الثلاثاء، في ختام التعاملات بعد أن شهدت تراجع كبير أمس الاثنين أدى إلى خسارة في رأس المال السوقي للأسهم المقيدة.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16 أبريل في منتصف تعاملات اليوم
شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16 أبريل، بمنتصف التعاملات في الأسواق المحلية بالسوق المصري، حالة من الارتفاع النسبي.

قبيل رمضان 2019.. ننشر أسعار الأسماك واللحوم بالفيوم الثلاثاء
تستكمل «بوابة المواطن الإخبارية»، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار اللحوم والأسماك بأسواق محافظة الفيوم، ومراكزها المختلفة.

«أخطب ميهمكش» انخفاض في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16 أبريل
تسعى بوابة المواطن الإخبارية، دائما لتقديم المساعدة لقرائها فيما يتعلق بـ أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 في الأسواق المحلية.

قبل الموسم الرمضاني 2019.. أسعار الخضروات والفاكهة ببورسعيد
شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 في بورسعيد، استقرارًا في غالبية أسواق المحافظة بمختلف الأحياء، قبل الموسم الرمضاني 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads