المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يانيفسكي يجتمع بنجم الإسماعيلي قبل موقعة الزمالك

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 03:34 م
 البليجيكي سيدومير
البليجيكي سيدومير يانيفسكي
طارق عمرو
طباعة

إجتمع المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي باللاعب محمد مجدي مدافع الفريق مساء اليوم الثلاثاء في المران، وذلك يأتي في إطار إستعدادات الدراويش لموقعة نادي الزمالك.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر ان تقام مباراة نادي الزمالك والدراويش يوم الخميس المقبل، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأتي على رأس القيادة الفنية البليجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي.

ويأتي إجتماع البليجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي مع اللاعب من أجل إعطائه بعض التعليمات الفنية قبل مباراة الزمالك المصيرية، والتي يحتاج فيها النادي الإسماعيلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي أماله في المنافسة علي التواجد في المربع الذهبي على حساب نادي الزمالك.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط ،ولعب الأخير مباراتين زيادة في البطولة.

علي الجانب الأخر يأتي نادي الزمالك ثالثا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بعدما خسر الجولة الماضية أمام النادي المصري بنتيجة (2-1).

ويمتلك الدراويش طموحات عالية قبل مباراة الزمالك والاسماعيلي والمقرر لها في الخامسة مساء الخميس المقبل، ويسعى برازيل مصر لرد اعتبارهم امام الأبيض بعد الخسارة التي تلقاها في أخر مواجهات الفريقين بكأس مصر، حيث نجح الفارس الأبيض، في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات الدور قبل النهائي ليتأهل أبناء ميت عقبة للنهائي على حساب أولاد العم، وحصد لقب الكأس العام الماضي.

ويسعى الإسماعيلي لحصد ثلاثة نقاط أمام الزمالك، ليصبح رصيده 40 نقطة يعيد ترتيبه بشكل جيد في جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، والذي مايتطلع للتواجد ضمن الأربعة الكبار دائمًا، الأمر الذي يجعلها مواجهة شرسة بين أولاد العم الخميس المقبل، في ظل اعتبارها قمة من قمم الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: «قمة أولاد العم»فرصة لاستعادة الصدارة والإسماعيلي يسعى للثأر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads