المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو أديب: «كل العالم بيتكلم عن إنجازات كامل الوزير»

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:42 م
الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
ياسمين شهاب
طباعة
علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريح المهندس كامل الوزير وزير النقل ببيع خردة السكة الحديد بـ 28 ضعف سعر السنوات السابقة بإجمالي 340 مليون جنيه، إنها علامة جيدة توحي بأن القادم أفضل.

الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية
وقال الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر: «أنا مش عايز حد يفضل يقولى أنت كل يوم هتتكلم عن كامل الوزير، أنا بتكلم عن البلد وليس شخص».

وأضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية:«كامل الوزير اجتماع مع قيادات هيئة السكك الحديدية،عشان كنا بنبيع الخردة بتاعته السكة الحديد بـ 12 مليون كل سنة، وهو نظم المزاد أكتر وبيبعهم بـ 340 مليون جنيه».

وزير النقل المهندس كامل الوزير
وفي سياق متصل، واستعرض وزير النقل المهندس كامل الوزير، خلال اللقاء المعدلات الخاصة بأعمال الصيانة الجسيمة لرافد جمصة - المنصورة بطول 50 كم ورفع كفاءة طريق الزعفرانة- رأس غارب وحماية وتأمين الطريق من أخطار السيول «مرحلة ثانية من كم 45 حتى رأس غارب» ورفع كفاءة طريق مرسى علم - إدفو وتعديلات المنحنيات الخطرة من الكيلو 20 وحتى الكيلو 40 ورفع كفاءة نفس الطريق وتعديل المنحنيات الخطرة في المسافة من الكيلو 40 حتى الكيلو 60 بالإضافة إلى معدلات تنفيذ الأعمال الخاصة برفع كفاءة المسافة من دهب حتى نويبع وكوبري دكرنس العلوي أعلى البحر الصغير لحل تقاطع طريق دمياط الشرقي مع طريق المنصورة - دكرنس.

اقرأ أيضا: فيديو| عمرو أديب يوجه رسالة قاسية للإخوان والسبب التعديلات الدستورية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads