المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا|« روقة» يغيب عن مباراة إنبي القادمة في الدوري المصري

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:32 م
المواطن
طارق عمرو
طباعة

يغيب اللاعب محمد أشرف روقة لاعب إنبي عن مباراة فريقه القادمة والتي لم تتحدد حتى الان في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة إنبي القادمة في الدوري

ويعد غياب محمد أشرف روقة لاعب إنبي ورطة كبيرة بالنسبة للفريق الازرق نظيره الذي سيواجهه حتي الأن في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز، بعد تأجيل مباراة الأهلي في الأسبوع الـ30 من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يحسم عامر حسين رئيس لجنة المسابقة مباراة نادي إنبي في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القادمة.

وسيغيب محمد أشرف روقة لاعب إنبي عن مباراة الفريق البترولي القادمة بسبب الإيقاف وحصوله علي الإنذار الثالث خلال مباراة الجونة الأخيرة، والتي فاز بها الأول بنتيجة (4-0).

جدير بالذكر أن نادي إنبي يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، ويحتاج للإبتعاد أكثر عن مراكز الهبوط خلال الفترة القادمة.

واكتسح نادي إنبي نظيره الجونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

وغاب طعم الانتصار عن الجونة في آخر خمس جولات، محققًا 3 تعادلات وهزيمتين، بينما بات هذا الفوز هو الثاني لإنبي في آخر خمس جولات، دون تلقي أي هزيمة.

وجاءت رباعية إنبي عن طريق محمود قاعود في الدقيقة التاسعة، وبعدها عزز أحمد رفعت النتيجة بالهدف الثاني، في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، وجاءت ثالث الاهداف عن طريق محمود غالي في الدقيقة 64، وأخيرًا شادراك لوكومبي في الدقيقة 90.


اقرأ أيضًا: فيديو| إنبي يكتسح الجونة برباعية ويشعل المنافسة في القاع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads