المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| سرقة وهكر.. المخرج محمد فاضل يستغيث بـ «الداخلية»

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 12:23 م
المخرج محمد فاضل
المخرج محمد فاضل
سلوى محمود
طباعة
انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة جرائم انتحال الصفة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لجذب أكبر عدد من المشاهدات والمتابعة ،ولكن بمرور الوقت تطورت الكارثة لتصبح أهداف الصفحات الوهمية أهدافًا إجرامية.

مواقع التواصل الاجتماعي
ومن بين الشخصيات البارزة التي تم إنتحال اسمها وصورها الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، المخرج الكبير محمد فاضل، بعد أن خذلته مباحث الإنترنت، المخرج محمد فاضل يستغيث بوزير الداخلية.

وفي تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» كشف المخرج الكبير محمد فاضل عن كارثة أخلاقية تعرض لها منذ فترة وما زال يعاني منها رغم وجود كافة الأوراق والمستندات التي تثبت جرائم الشخص المنتحل لصفته.

أشار المخرج محمد فاضل « أنه على مدى ثمانى شهور و المحتال الذى أنشأ حسابا مزيفا يخدع الوجوه الجديدة باسمه - خاصة الفتيات- و كذلك المؤلفين الجدد و يطلب منهم صورا و سيناريوهات- طبقا لما يكتبه على تلك الصفحة المزيفة و طبقا اتصالات تليفونية معه من بعض من تشككوا فى ذلك الحساب»  .

وأضاف« كل ذلك و مباحث الإنترنت لاتحرك ساكنا ؛ رغم خطورة ما يفعله هذا المحتال و ارتكابه جرائم نصب مكتملة الأركان ؛ و يعلم الله مدى ما يكون قد وصل إليه من تغرير بالفتيات أو استيلاء على مؤلفات و نسبتها إلى نفسه ، لذلك أستغيث بوزير الداخلية لعلاج تلك المشكلة من جذورها».

هذا وقد أرسل المخرج محمد فاضل لـ«بوابة المواطن» بعض الصور التي تتضمن حوار الشخص المنتحل مع الضحايا والتي تم تقديمها لمباحث الإنترنت.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads