المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وأخيرًا| مواعيد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بـ «بدر و6 أكتوبر»

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:02 م
وحدات الإسكان الاجتماعي
وحدات الإسكان الاجتماعي
ايمان سعيد
طباعة
كشف المهندس عبدالمطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن مواعيد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بمدن «بدر والعبور و6 أكتوبر».

وحدات الإسكان الاجتماعي
وأشار إلى المهندس عبدالمطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أنه عقد اجتماعا مع مسئولى الجهات المنفذة لـ وحدات الإسكان الاجتماعي بمدن « بدر والعبور و6 أكتوبر»، من أجل الوقوف على برامج زمنية محددة للتسليم، خاصة لوحدات الإعلان الثامن المتأخرة في التسليم.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم تسلم وحدات مدينتى العبور و6 أكتوبر، التى يتم تنفيذها حاليًا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمير وديسمبر القادمين.

وفي نفس السياق، أوضح مسئولو صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، أنه من المنتظر أن يتم البدء فى إجراءات الاستعلام، عن المستحقين، والاجراءات البنكية المختلفة، تمهيدًا لتسليم الوحدات لمستحقيها فور تسلمها من الجهات المنفذة.

علمًا أنه سبق ونفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام وزارة الإسكان طرح 180 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعي بمساحات 120 مترًا بمقدم 14 ألف جنيه وقسط شهري 480 جنيهًا.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة تمامًا.

وأشارت إلى أنه ليس ما يتردد صحيحًا خاصة فيما يتعلق بطرح وزارة الإسكان وحدات سكنية بمساحات 120م2 كاملة التشطيب، بأي محافظة من المحافظات، بمشروع الإسكان الاجتماعي، لافتة إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعى التي تطرحها الوزارة مكونة من «3 غرف وصالة» وبمساحات تتراوح من «75- 90م».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads