المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| هادي الجيار: «أحمد السقا ابن بلد وانتظرونى فى ولد الغلابة وقمر هادي»

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:15 م
هادي الجيار
هادي الجيار
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
تحدث النجم القدير هادي الجيار، عن مشاركته في أعمال دراما رمضان 2019، وهما مسلسلين «ولد الغلابة» مع النجم أحمد السقا، و«قمر هادي» مع الفنان هاني سلامة.

وتابع هادي الجيار، من خلال تصريحاته لـ «بوابة المواطن»: «انتهيت من تصوير شخصيتي في مسلسل ولد الغلابة، ولسه بصور قمر هادي».

وعن علاقته بفريق عمل المسلسلين قال الجيار: «أنا اتعاملت مع محمد سامي من قبل، في مسلسل الأسطورة، وهذا ما سهل التعامل بيننا في ولد الغلابة، وفي كيمياء بيننا».


وتابع الجيار: «وجمعتني مشاهد بأحمد السقا وهو مثال للرجولة والجدعنة ابن بلد وجدع أوي، وفنان كبير بيحب شغله وبيحب كل اللي حواليه، ومهتم بكل التفاصيل استمتعت بالعمل معه».

وعن عمله في «قمر هادي» أكد: «رؤوف عبد العزيز شخص جميل جداً، وعملت مع هاني سلامة شخصية لطيفة جداً، ورؤوف مخرج بيهتم بالتفاصيل، وانتظروا ولد الغلابة وقمر هادي».

والجدير بالذكر أن «ولد الغلابة» من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن سلامة ومن بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، هادي الجيار.

بينما «قمر هادي» من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبد العزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ إسلام حافظ، ومن بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى  يسرا اللوزي، أشرف زكي، مراد مكرم، مريم حسن.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads