المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ميسي يبدع ويسجل ثنائي في شباك مانشستر يونايتد

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:34 م
ميسي يبدع ويسجل ثنائي
ميسي يبدع ويسجل ثنائي في شباك مانشستر يونايتد
أنس عبدالغني
طباعة
نجح فريق برشلونة في التقدم على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة، التي تجمع الفريقين حاليًا، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أهداف ميسي أمام مانشستر يونايتد

وأحرز ميسي هدف برشلونة الأول في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، وعاد ليُسجل الثاني بالدقيقة 20.

وكان الألماني فيليكس بريش، حكم المباراة، ألغى احتساب ركلة جزاء للفريق الكتالوني، بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 12.

وكشف كلا المدربين سولسكاير وفالفيردي عن تشكيلة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في إطار مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

أعلن فالفيردي المدي الفني لبرشلونة تشكيل الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: روبيرتو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، أرثر ميلو.

الهجوم: ميسي سواريز وكوتينهو.

فى المقابل قد يخوض اليونايتد المباراة بالتشكيل التالى:

دي خيا، جونز، ليندلوف، سمولينج، يونج، فريد، ماكتومناي، بوجبا، لينجارد، مارسيال، راشفورد.

وعلى دكة البدلاء:

روميرو، دالوت، أندرياس، ماتا، ماتيتش، سانشيز، لوكاكو.

وبكل تأكيد يبقى فريق برشلونة هو المرشح الأقوى والأقرب للعبور، وخاصة بعد نتيجة مباراة الذهاب وأيضا مع جاهزية كل نجومه قبل موعد مباراة الإياب، ويأتي في مقدمتهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يسعى هذه المرة لهز شباك فريق الشياطين الحمر بعد فشله في مباراة الذهاب وأيضا النجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads