المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة مسلسلات رمضان 2019 الإذاعية

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:48 م
مصطفي قمر وهاني رمزي
مصطفي قمر وهاني رمزي
إسماعيل فارس
طباعة
نشاط كبيرة تشهده المحطات الإذاعية سواء الخاصة او التابعة للتليفزيون المصري في سبيل تكثيف التحضيرات للانتهاء من مسلسلات رمضان 2019.

وهناك عدد من الإذاعات الخاصة لم تحسم حتى الآن موقفها من الدراما الإذاعية هذا العام، ويعود ذلك لأسباب تسويقية مرتبطة بعدم تحديد ميزانية الأعمال وأسماء النجوم المرشحين لتقديمها في وقت تتواصل فيه المناقشات والمفاوضات مع أكثر من نجم لتسجيل أعمال عبر اثير الاذاعات الخاصة، من بينهم يسرا، محمد هنيدي، عمرو سعد، ياسمين عبدالعزيز.

مسلسلات رمضان 2019 الإذاعية

مصطفي قمر

وتشهد المسلسلات الإذاعية هذا العام عودة الفنان مصطفى قمر للإذاعة من خلال مسلسل «أنا... ناس»، والذي تشاركه في بطولته ريهام عبد الغفور، إذ انطلق تسجيل المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية وتدور أحداثه في اطار كوميدي فانتازي من خلال طبيبة درست في الخارج وتسعى لتجريب جهاز يعمل على ترجمة الأفكار لصور، وتفاجأ بأن المريض هو حبيبها السابق الذي عرفته خلال فترة الجامعة ولم تلتقيه من 15 عاماً. المسلسل كتبه أيمن فتيحة ويخرجه علي مصيلحي، في حين يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد صيام وندى بسيوني.

هاني رمزي

هاني رمزي يحل بطلاً برفقة الفنانة انتصار في بطولة المسلسل الإذاعي «قمر في سكة سفر»، والذي تقوم بإنتاجه إذاعة الشباب والرياضة، وأقيمت احتفالية بسيطة داخل الاستوديو، بحضور فريق عمل المسلسل الذي كتبه فينان نبيل ويخرجه محمد مصباح.

طارق عبد العزيز

ويقدم الفنان طارق عبدالعزيز بطولة مسلسل «برنس ونصف» مع مجموعة من الفنانين الشباب، الذين شارك في تجربة البرنامج الكوميدي snl بالعربي، حيث تدور احداث المسلسل في سياق كوميدي، ويقوم بإخراجه محمد لطفي.

اقرأ ايضا: صور| قائمة مسلسلات رمضان 2019 وعرضها على قناة «إم بي سي مصر»


نشوي مصطفي

تقوم الفنانة نشوي مصطفي بتقديم بطولة في رمضان عبر أثير الإذاعة فقط من خلال مسلسل «الشهبندر»، وتشارك في بطولته مع الفنان أحمد بدير ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسيذاع المسلسل الذي كتبه سعد القليعي ويخرجه امجد ابو طالب عبر أثير إذاعة القاهرة الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads