المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد|تركي أل الشيخ يدعم المصري بـ 25 ألف دولار لعرقلة الأهلي

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:50 م
مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري
أنس عبدالغني
طباعة
علمت بوابة المواطن تفاصيل مكالمة تركي أل الشيخ لـ مجلس النادي المصري من أجل تقديم الدعم للفريق البورسعيدي أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل.

انفراد تركي أل الشيخ يتحمل تكاليف الحكام الأجانب لـ مباراة الأهلي والمصري

وعلمت «بوابة المواطن» من مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل وهو أن تركي أل الشيخ من دفع لـ مجلس المصري قيمة استقدامه حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي

وكان قد تلقى اتحاد الكرة مبلغ 25 ألف دولار من مسئولي النادى المصرى نظير استقدام حكام أجانب لمباراتهم أمام الأهلى المقرر 25 أبريل الجارى.

وأضاف المصدر : أن تركي أل الشيخ رصد مكافأت خيالية للاعبي المصري في حالة الفوز على الأهلي كما تحمل تكاليف استعدادات الفريق البورسعيدي من الإقامة في فنادق مجهزة على أعلى مستوى قبل مواجهتهم أمام المارد الأحمر.

ويرغب مالك نادي بيراميدز في أن ينجح المصري في عرقلة الأهلي للزحف نحو لقب الدوري، خاصة في ظل الخلافات بين مجلس الأهلي وتركي أل الشيخ، وأيضا المنافسة الشرسة على لقب الدوري.

حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيح 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المارد الأحمر المتصدر.

وكان قد كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن أن المصرى البورسعيدي سدد مبلغ 25 ألف دولار وتم البدء فى مفاوضات أكثر من دولة لاختيارحكام أجانب.

كان المصرى قد طلب تعيين حكام أجانب لمباراته أمام الأهلى المقرر لها 25 أبريل من الشهر الجاري.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والمصري التي كان من المقرر إقامتها 22 أبريل الجاري في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ19 بمنافسات الدوري الممتاز.

وحددت لجنة المسابقات موعد إقامة المباراة الجديد في 25 أبريل بملعب الجيش بالسويس.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ليستعد المارد الأحمر عقب مواجهة بيراميدز مباشرة للقاء حاسم حيث تقام مبارة الأهلي والمصري، الإثنين المقبل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads