المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| من الأبيض للأسود.. أزياء ربيع 2019 هتبهرك

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:03 م
أزياء ربيع 2019
أزياء ربيع 2019
أسماء حامد
طباعة
يطل علينا فصل الربيع، وتبدأ النساء في البحث عن أحدث اتجاهات أزياء ربيع 2019، لتستوحي ما يناسبها، وتفتش وراء إطلالات النجمات فهن إيقونة الموضة والجمال.

أزياء ربيع 2019
حيث نجد أن مزيج الأبيض والأسود، ظهر بقوة ضمن أزياء ربيع 209، سواء الأبيض المزين بالنقط السوداء أو العكس، وتتداخل الأبيض والأسود بقوة سواء المخطط أو المربعات أو المنقط والاشكال والنقوشات المتنوعة.

وأطلت جويل مردينيان، بإطلالات رائعة وجذابة من الأبيض والأسود، سواء القميص الأسود المنقط بالأبيض وهو يتربع على عرش الموضة من أزياء ربيع 2019، أو البليزر الأبيض المزين بنقوشات بالأسود، لترسم اتجاهات موضة أزياء ربيع 2019.

ونشرت جويل مردينيان، صور تلك الإطلالات على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونال اعجاب الكثيرين وخاصة أنها طبقت تصفيفات شعر رائعة، مرفوعة لأعلى من الشعر البلاتيني الجذاب الذي يتربع على عرش موضة ألوان شعر هذا الربيع، وطبقت مكياج ناعم وساحر وجذاب.

فإذا كنتي تستعدي لتحضير أزياء ربيع 2019، لايفوتك أن تنتقي قطعة من الأبيض والأسود.

ويذكر أن جويل مردينيان، أيقونة من أيقونات الموضة والجمال، وتحرص كثير من النساء على متابعة إطلالاتها، وهي من مواليد 27 نوفمبر 1977، وهي مذيعة لبنانية تقدم برنامج جويل على قناة أم بي سي، وكانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي.

اقرأ أيضا| إطلالة جويل مردينيان بالأسود الملوكي لاتفوتك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads