المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز محمد كمال بمقعد النقيب في انتخابات الصيادلة بكفر الشيخ

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 03:42 م
فوز محمد كمال بمقعد
فوز محمد كمال بمقعد النقيب في انتخابات الصيادلة
نرمين الشال
طباعة
أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فوز الدكتور محمد كمال عبد الحافظ، بمقعد نقيب الصيادلة بالمحافظة، بعد حصوله على 676 صوتا.

فوز محمد كمال بمقعد النقيب في انتخابات الصيادلة بكفر الشيخ 

بينما حصل الدكتور محمد فهمي حسين، النقيب السابق على 419 صوتا، والدكتور أيمن نبيل عبدالحميد شهاب، على 248 صوتا، والدكتور أحمد رفعت على 4 أصوات فقط.

بينما فاز بالمقاعد الثلاثة لعضوية النقابة فوق السن، كل من الدكتورة شيماء صبحي عبد المنعم عكاشة، بعدد أصوات 759 صوتا، والدكتور محمد عبد الحميد عبد الحميد إبراهيم، وحصل على 566 صوتا، والدكتور أحمد حسن محمد بدر، وحصل على 548 صوتا، فيما فاز بمقاعد عضوية النقابة تحت السن كل من الدكتور أحمد محمد يوسف، وحصل على 688 صوتا، والدكتورة دعاء الزاهي أحمد محمد، وحصلت على 658 صوتا، والدكتور عمرو حسين مرتضى، وحصل على 508صوتا.

وبهذا تكون النتيجة النهائية لانتخابات نقابة الصيادلة بكفر الشيخ قد أسفرت عن فوز قائمة ‏"the team"، بكامل أعضائها وهم الدكتور محمد كمال فى منصب النقيب والأعضاء محمد سعد الدين وأحمد يوسف وعمرو مرتضى وأحمد بدر ودعاء الزاهى وشيماء عكاشة.
جدير بالذكر أن انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، أجريت تحت إشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة الدكتور أحمد عرابي، وضمت المستشار محمد فتحي السقا، نائب رئيس مجلس الدولة، ممثلا عن الهيئة القضائية، والدكتور رامي السعودي، نائبًا لرئيس اللجنة، وعضوية الدكتور نصر عبد الحميد، والدكتور إبراهيم الشحات، والدكتور عبد الحميد محمد عرابي.




أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads