المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعدما استولوا على 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 12:57 م
ضبط أب وابنته بتهمة
ضبط أب وابنته بتهمة بالنصب على المواطنين
طارق طلبة
طباعة
كشفت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا نشاط إجرامي تخصص في النصب على المواطنين لشخصين استوليا على أكثر من 3 ملايين جنيه.

ضبط أب وابنته بتهمة بالنصب على المواطنين 
تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من مدير الدعم الفنى بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين بقيام «ربة منزل، ووالدها بالمعاش» مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزة ثالث بالإسكندرية، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

عقب إجراء تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تأكدت صحة الواقعة، حيث تبين قيام المذكورة «محبوسة حالياً على ذمة قضية نصب» ووالدها بارتكاب وقائع نصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالي 3 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة والمجمدة مقابل حصولهما على أرباح سنوية، إلا أنهما لم يلتزموا بما وعدوا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وبمواجهة المتهمة السالف ذكرها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع والدها «وجاري العمل على ضبطه» وتعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكيين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، لكي يتم عرض المتهمين على النيابة العامة بكافة المستندات المؤيدة للواقعة، لمباشرة واستكمال التحقيقات.

ويأتي هذا في إطار جهود الوزارة الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقاً لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.

اقرأ من هنا:بحصيلة تجاوزت 2 مليون جنيه بزعم استخراج المعادن الثمينة تم ضبطهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads