المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 01:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأربعاء 17 أبريل، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:


منافذ أمان تواصل المشاركة في مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية
استمرت منافذ أمان في المشاركة بـمبادرة كلنا واحد، وأهلا رمضان ، وتوفير السلع الأساسية والغذائية بالأسعار المناسبة عبر منافذها بكافة أنحاء الجمهورية، تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.


ضبط شخصين لقيامهما بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم
نجحت مباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد في ضبط شخصين لقيامهما بـالنصب على المواطنين والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه منهم بزعم توظيف أموالهم في مجال الإستثمار العقاري.


ضبط 6 أشخاص حاولوا سرقة حمولة سيارة نقل انتقاما من صاحبها بالقليوبية
نجحت مباحث قسم شرطة طوخ بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من ضبط 6 أشخاص حاولوا سرقة حمولة سيارة نقل بعد إطلاق النيران تجاه مستقليها.


ضبط كمية من العقاقير الطبية قبل تهريبها عن طريق ميناء سفاجا البحري
نجح قسم البحث الجنائي بإدارة ميناء سفاجا البحري في ضبط كمية من العقاقير الطبية بلغت حوالي 94 ألف قرص وأمبول وكبسولة غير خالصة الرسوم الجمركية، وذلك قبل تهريبها.


مباحث التموين تضبط 2 طن حلاوة طحينية فاسدة بمصنع باكتوبر
نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة في القبض على مدير مصنع لإنتاج السلع الغذائية، وضبط بحوزته 2 طن حلاوة طحينية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمدينة 6 أكتوبر.


ضبط 3895 مخالفة مرورية .. أبرز جهود الإدارة العامة للمرور
تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 3895 مخالفة مرورية متنوعة عن طريق مواصلة شن الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads