المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| حبس سمير حلبية 12 عاما.. والمصري يرد

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 12:53 م
سمير حلبية
سمير حلبية
أنس عبدالغني
طباعة
فصل القضاء في الدعاوي القضائية من نادي النصر ضد سمير حلبية رئيس المصري وأصدر أحكام بالحبس لمدة 12 عاما وكفالة 300 ألف جنيه ضد رئيس النادي المصري.

وجائت شكوى نادي النصر ضد سمير حلبية بسبب الشيكات بدون رصيد باقي مستحقات انتقال إسلام عيسى للنادي البورسعيدي من الموسم الماضي.

كان نادي النصر قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة في يناير الماضي، ضد النادي المصري لإيقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة.

حيث منح المصري مسؤولو النصر شيكات بقيمة انتقال إسلام عيسى ولم يسدد النادي المصري مبلغ 4 ملايين جنيه من إجمالي مبلغ 10 مليون جنيه قيمة انتقال اللاعب.

وأقام نادي النصر 4 دعاوى قضائية لحفظ حقوقه في باقي المستحقات المالية التي تبلغ 4 ملايين جنيه وحصل على مجموع أحكام 12 عاما على رئيس النادي المصري سمير حلبية وكفالة 300 ألف جنيه في الدعاوى الأربعة.

على جانب الأخر علق النادي المصري على الحكم الصادر ضد رئيس النادي البورسعيدي سمير حلبية، بشأن شيكات بدون رصيد في صفقة انضمام إسلام عيسى للمصري.

وقال نائب رئيس المصري في تصريحات صحفية : بأن النادي في أزمة مالية وينتظر الأموال المتأخرة لدى الشركة الراعية حتى نسدد 4 ملايين جنيه لنادي النصر وحل الأزمة وديا مع إدارة النصر".

وأضاف: لدينا مستحقات المتأخرة لدي الشركة الراعية تقدر بـ١٧ مليون جنيه،وننتظر الحصول عليها.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads