المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| فرجاني ساسي يعلن نجاح عمليته الجراحية في تونس

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:16 م
فرجاني ساسي بعد العملية
فرجاني ساسي بعد العملية
أنس عبدالغني
طباعة
أعلن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في تونس اليوم الأربعاء، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وكتب فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك على حسابه الشخصي على تويتر"الحمد لله والشكر لله عملت اليوم العملية بنجاح وارجو من الجميع الدعاء شكرا على للإهتمام والدعم".

وتعرض فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، للإصابة بشرخ في شظية القدم خلال مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي في إياب دور ال8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد ملعب الجيش بالسويس، لاستضافة قمة«أولاد العم» بين الزمالك والإسماعيلي، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز2019.

وتعتبر مواجهات الزمالك والإسماعيلي من المبارايات الهامة التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية وغيرها، لما تشهد لقاءات ولاد العم من ندية وشراسة، في ظل وجود قاعدة جماهيريه كبيرة لكلا الفريقين، وتقارب المستويات الفنية بين اللاعبين، لذلك يطلق عليها دائمًا قمة أولاد العم.

حيث يسعى الزمالك للفوز بلقاء القمة أمام الدراويش لحصد ثلاثة نقاط جديدة ومواصلة طريق الانتصارات، لاسيما بعد الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب حسنية أغادير بهدف دون رد ضمن مواجهات إياب دور الثامنة من البطولة بعد حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب في أغادير بالمغرب.

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، أن يفوز بالقاء لرفع معنويات لاعبيه قبل المواجهات الهامة والحاسمة المقبلة، لاسيما وأنه يسعى لعبور الدراويش، كخطوة مهمة لمواصلة طريق الانتصارات سواء في الدوري المصري الممتاز 2019 أو الكونفدرالية الإفريقية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads