المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية| أطفال مصر يشاركون بكليب محمد صلاح«اعمل الصح»

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:28 م
محمد صلاح - اعمل
محمد صلاح - اعمل الصح
ايمان سعيد
طباعة
شارك عدد من الأطفال بـ «كليب اعمل الصح» المطرب الشاب محمد صلاح ، الذى من المقرر إطلاقه بالتزامن مع موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقترحة.

كليب اعمل الصح
وترصد بوابة المواطن الإخبارية كواليس تصوير «كليب اعمل الصح» للمطرب الشاب محمد صلاح، من أجل حث المصريين على المشاركة في الاستفتاء بـ التعديلات الدستورية 2019 المقترحة من دستور 2014، وفقا لصياغتها التى وردت في تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، والتى وافق علها أعضاء مجلس النواب أمس الثلاثاء في الجلسة العامة الخاصة بالتصويت النهائي على التعديلات.

ومن المقرر أن تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الأربعاء، في الساعة الثالثة عصرًا، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا لدعوة الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية التي وافق عليها مجلس النواب، وإعلان تفاصيل الجدول الزمني لإجراء التصويت في الخارج والداخل، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.

وأعلن أعضاء مجلس النواب موافقتهم على التعديلات الدستورية 2019، مرحبين ومعربين عن فخرهم بدعم الدولة وتأييد هذه التعديلات، كما طالبوا الشعب المصري بضرورة المشاركة في أيام الاستفتاء.

جدير بالذكر أن المغني محمد صلاح ، سبق وفاز بلقب أفضل مطرب في أكبر إستفتاء على السوشيال ميديا بتاريخ الصعيد ، كأفضل مطرب على مستوى المنيا والصعيد؛ وتفاعل الآلاف على الصفحة للتصويت لمحمد صلاح كأفضل مطرب في المنيا وصعيد مصر.

كما اشتهر كثيرًا عقب إحياءه سلسلة من الحفلات، كان من أبرزها حفل زفاف جماعي لأبناء محافظة المنيا تحت رعاية اللواء عصام الدين بديوي، محافظ المنيا على المسرح الروماني المكشوف يوم الجمعة 11 نوفمبر 2016.

اقرأ أيضًا: فيديو .. فوز المغني محمد صلاح بلقب أفضل مطرب في الصعيد

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads