المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد: تداول 26 سفينة وتفريغ 9490 طن رخام وشحن 49 حاوية

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:50 م
موانئ بور سعيد
موانئ بور سعيد
جهندا عبد الحليم
طباعة
أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس القطاع الشمالي، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة MILLAK القادمة من تركيا وجنسيتها كومورس ويبلغ طولها ٩٦متر والغاطس ٧.٥متر والعرض ١٦متر وذلك لتفريغ ٥٩٩٠طن رخام بالميناء. 

موانئ بورسعيد: تداول 26 سفينة وتفريغ 9490 طن رخام وشحن 49 حاوية 

وأضاف بيان لموانئ بورسعيد أصدرته اليوم أنه استقبل الميناء السفينة ZAMZAM القادمة من لبنان وجنسيتها توجو ويبلغ طولها ٩٨متر والغاطس ٦متر والعرض ١٥ متر وذلك لتفريغ ٣٥٠٠طن رخام وشحن ٤٩ حاوية.
وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناءلتسهيل كافة الإجراءات اللازمه لدخول وخروج السفينتين من والي الميناء وعمليات الشحن والتفريغ على الأرصفة.

و في سياق متصل أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أن إجمالي حركة السفن اليوم الأربعاء 26 سفينة حيث استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتين حاويات وغادر الميناء 4 سفن ومتواجد علي الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول 4 سفن. 

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة، وسجل الميناء أيضًا دخول سفينتين بضائع عامة وخروج سفينة ويتواجد على الأرصفة 4 سفن.
وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناءلتسهيل كافة الإجراءات اللازمه لدخول وخروج السفن من والي الميناء.
يأتي ذلك وسط حالة من الطقس المضطرب حيث تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 17 ابريل 2019 بمحافظة بورسعيد، استمرارا في انخفاض درجات الحرارة مع طقس مشمس، وتقلبات في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads