المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:34 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
يبحث عشاق الكرة الأرووبية عن موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم في إطار مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

ويأتي موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سوف تقام في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة تلك المباراة بين ليفربول وبورتو اليوم عبر قناة بين سبورتس الرياضية 2 HD على قمري النايل سات والعرب سات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم

وتنشر بوابة المواطن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو اليوم:

قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT

قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1

قناة Syria Sport / التردد، 10986 أفقيِ / معدل الترميز، 12110 / القمر، EXPRESS AM44

قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E

وتنطلق مباراة ليفربول وبورتو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة المرتقبة اليوم الأربعاء بين ليفربول وبورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو معقل الأخير، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بفوز ليفربول بهدفين دون رد بملعب أنفيلد، أحرزهما نابي كيتا وروبرتو فيرمينو.

ويقود المصري محمد صلاح تشكيل الريدز المتوقع، ويعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على طريقة 4-3-3، ويتكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: هندرسون، نابي كايتا، جيمس ميلنر

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني

ويغيب عن ليفربول الثنائي ديان لوفرن للإصابة، وتشامبرلين لعدم جاهزيته الفنية.

أسلحة ليفربول لحسم مواجهة بورتو

حسم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ويخوض مباراة الغد مع ذكريات الموسم الماضي حين اكتسح بورتو 5-0 في ملعبه "دراغاو" في ذهاب ثمن النهائي، بفضل ثلاثية للسنغالي ساديو مانيه، قبل التعادل إيابا في "أنفيلد" دون أهداف، وهو ما يسهل مواجهة غدا على ستاد بورتو الذي سبق وان اكتسح بيه الريدز بورتو بخماسية.

وكان قد شدد كلوب بأن على فريقه عليه "القتال مرة أخرى" حين يحل ضيفا على ملعب "دراغاو"، مضيفا "نحن سعداء لأننا سجلنا هدفين في مباراة الذهاب وسيطرنا على الكرة معظم الوقت. مواجهة الإياب ستكون قوية".

ويعول ليفربول على سجله في هذه المرحلة من المسابقة، إذ تأهل إلى نصف النهائي في 10 من المرات الـ14 التي بلغ فيها سابقا ربع النهائي.

وكان قد توجه لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، أمس الثلاثاء، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك لمواجهة فريق بورتو، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد تغلب على بورتو في مباراة الذهاب، الأسبوع الماضي، التي أقيمت على ملعب أنفيلد، بنتيجة 0/2 سجلهما كل من: الغيني نابي كيتا والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads