المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والاتصالات بـ 100 مليون جنيه

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:53 م
وزيرة التضامن - بروتوكول
وزيرة التضامن - بروتوكول تعاون
ايمان سعيد
طباعة
توقع غدًا الخميس، كل من وزارتي التضامن الاجتماعي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بروتوكول تعاون بقيمة 100 مليون جنيه وذلك لتطوير خدمات الميكنة الرقيمية بـ وزارة التضامن الاجتماعي.

وزارة التضامن الاجتماعي
ويشهد مراسم توقيع بروتوكول التعاون كل من غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح الغد الخميس بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة وذلك بقيمة قدرها 100 مليون جنيه.

يأتي هذا في إطار تنفيذ أعمال المشروع القومي للتحول الرقمي لأجهزة الدولة وامتدادا لتوثيق آليات التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المعنية بتنفيذ المشروع ووزارة التضامن الاجتماعي برفع كفاءة البنية الأساسية والفنية والإجرائية لميكنة كافة خدمات الوزارة علي المستوي الداخلي، والمتعلقة «بين مكاتب الديوان العام والمديريات والادارات والوحدات الاجتماعية المختلفة علي مستوي الجمهورية».

وعلى المستوى الخارجي سيتم تطوير الخدمات بين الوزارة وشركاء تقديم خدماتها من وزارات وجهات وهيئات معنية، أو عملائها من الأسر المصرية الأكثر احتياجا والمتلقين لمختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة بكافة مكاتب الوزارة علي مختلف مستوياتها الإدارية بكافة أنحاء الجمهورية.

وشدد الجانبان على الوضع في الإعتبار برامج الحماية والرعاية والتنمية الاجتماعية وأهميتها في هذه الفترة الزمنية والتي تشهد تطويع كافة أجهزة الدولة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات في كافة المجالات عبر ما توفره كبري الشركات في هذا التخصص.

ومن المقرر أن يتبني بروتوكول التعاون تنفيذ وتطوير البوابة الالكترونية الرسمية للوزارة، تطوير بوابة الجمعيات الأهلية الحالية إنشاء بوابة الكترونية لمؤسسات الرعاية لإتاحة تحديث بيانات المؤسسات وخدمات التطوع ، وإنشاء بوابة الكترونية للتسويق الالكتروني لمنتجات الاسر المنتجة، فضلا عن ميكنة نظم عمل داخلية لقطاعات الحماية والرعاية والتنمية الاجتماعية والجمعيات علي مستوي الوزارة والمديريات والإدارات والوحدات الاجتماعية المختلفة.

اقرأ أيضًا: التضامن وصناع الخير يطلقون قوافل طبية في دور الرعاية بالغربية

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads