المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تطلق مبادرة إعداد 100 صحفي محترف

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:00 م
مبادرة توظيف طلاب
مبادرة توظيف طلاب دار علوم القاهرة
ايمان سعيد
طباعة
استجابت كلية دار علوم جامعة القاهرة لـ «مبادرة المواطن لتعيين طلاب دار العلوم بأجر»، باعتبارها مبادرة فريدة من نوعها، لتوظيف وتدريب الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.

مبادرة المواطن لتعيين طلاب دار العلوم بأجر
وبناءً على «مبادرة المواطن لتعيين طلاب دار العلوم بأجر» التى أطلقت مؤخرًا للاتمام بتوظيف وتدريب الطلاب بأجر، من المتميزين في الأنشطة الطلابية، أعربت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة عن شكرها وتقديرها لمجهود البوابة الالكترونية، لمساعدة هؤلاء الطلاب في تنمية مهاراتهم اللغوية والصحفية لإعداد كوادر وقيادات شبابية قادرة على تحمل المسئولية.

اقرأ أيضًا: «إعداد 10 آلاف قائد أفريقي» برعاية كلية دار علوم جامعة القاهرة

من جانبه أعرب الدكتور عبد الراضي محمد عبد المحسن، عميد كلية دار علوم بجامعة القاهرة، عن شكره وتقديره لـ مبادرة بوابة المواطن لتعيين طلاب دار العلوم بأجر، وجهودها في تنمية الطلاب تقديرًا منها على رسالة دار العلوم الجديدة ودورها التنويري.

كما وجه عميد كلية دار علوم بجامعة القاهرة، نداء لجميع طلاب دار العلوم بالاستجابة لما تقدمه بوابة المواطن من مبادرة فريدة خاصة بتعيين وتوظيف وتدريب طلاب دار العلوم بأجر من المتميزين في الأنشطة الطلابية، والذين تلقوا تدريبًا وتثقيفًا من خلال مشروعات الكلية الوطنية التى تمثلت في «مشروع إعداد مائة إعلامي، ومشروع إعداد مائة قائد»، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات التى تميزت بها مثل أنشطة«من أجل مصر، والجوالة، ومنتدى التفكير النقدي».

وكانت بوابة المواطن الإخبارية أعلنت عن إطلاق مبادرة فريدة بتعيين وتوظيف وتدريب 100 صحفي محترف بدار العلوم من المتميزين في الأنشطة الطلابية، تقديرًا منها لرسالة دار العلوم الجديدة ودورها التنويري.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads