المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات المهرجان الثقافي الرياضي الرابع

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:26 م
 فعاليات المهرجان
فعاليات المهرجان الثقافي الرياضي الرابع
البحيرة محمد وجيه
طباعة
شهد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، فعاليات المهرجان الثقافى الرياضي الرابع للعاملين بجامعة دمنهور، والذى نظمتة كلية التمريض، وذلك بمركز شباب دمنهور.

شارك فعاليات المهرجان، جميع كليات جامعة دمنهور، تحت إشراف الدكتورة إيناس إبراهيم، قائم باعمال عميد كلية التمريض، وبحضور بعض من عمداء الكليات وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك بهدف توطيد العلاقات بين هيئة التدريس والإداريين بالجامعة ومد جسور التواصل الفعال بينهم.

اقراايضا| مفتي الديار المصرية يلقي ندوة بعنوان «التدين الصحيح» بجامعة دمنهور
وبدء رئيس جامعة دمنهور كلمتة قائلا: ان بالشباب تحيا الأمم وتتقدم المجتمعات موجهًا كل الشكروالتقدير، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاهتمامه بالشباب والانشطة الرياضية،وفتح جميع الأندية والمراكز الرياضية، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة من البناء والتجديد والتطوير فى ظل القيادة السياسية الحكيمة ورجال القوات المسلحة الباسلة والقضاء الشامخ.

كما وجه رئيس جامعة دمنهور، كل التحية والتقدير الى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،على الجهد المتميز وإيمانه بالعمل بروح والتعاون والفريق الواحد، لافتا ان الرياضة غذاء للروح، فالعقل السليم فى الجسم السليم والصحة تاج على رؤوس الأصحاء فهى تولد الطاقة إيجابية مما ينعكس على تنمية المهارات والقدرات للنهوض بالمجتمع، مؤكدا على أهمية هذا النشاط والمشاركة بين الكليات وإدارات الجامعة لدعم روح التعاون بين جميع العاملين كأسرة واحدة والعمل بروح الفريق.

كما وجه رئيس جامعة دمنهور، رسالة لشباب محافظة البحيرة بدعوة إلي التفاؤل والأمل والتخطيط لمستقبل أفضل والإستفادة بالثروات وحثهم على المشاركة الإيجابية للنزول فى التعبير عن رأيهم فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: إنزل شارك لتصنع مستقبلك،والمحافظة على بلدنا بصورة مشرفة ولائقة ومظهر حضاري أمام العالم أجمع.

وأوضح ان كل الدول تعرضت للتعديلات الدستورية فهى لمصلحة الشعب المصري بجميع فئاتة فستظل مصر قوية بأبنائها على مر التاريخ والعصور، واختتم كلمتة داعيا المولى عز وجل ان يحفظ مصر وشعبها العظيم وتحيا مصر دائمًا وأبدًا.

وفي ذات السياق أكدت الدكتورة ايناس ابراهيم، على اهمية ممارسة الأنشطة الرياضة فهي غذاء الروح والعقل وتساعد على التعاون الدائم والمستمر بين الكليات وجميع العاملين داخل جامعة دمنهور.

والجدير بالذكر أن المهرجان مستمر من اليوم الموافق 17 ابريل وحتى يوم 2 مايو 2019 ويتضمن الكثير من المسابقات والألعاب "دوري كرة قدم خماسي، شطرنج، ألعاب قوي، ماراثون جري، مسابقات ثقافية ومعلومات عامة، قران كريم، ومسابقات ترويحية للسيدات، كما يشارك فريق الأطفال الأوليمبى بنادى ألعاب دمنهور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads