المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| قيادي في حزب الأمة: يجب الحذر من سرقة الثورة السودانية

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:43 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
علق ميسر جبورة، القيادي في حزب الأمة الإصلاح والتجديد، على التطورات الأخيرة في الثورة السودانية والعلاقة مع المجلس العسكري الحاكم الحالي للبلاد.
وأكد القيادي في حزب الأمة في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" إنها ثورة كاملة الدسم، بجميع عناصرها من جميع فئات الشعب السوداني، وهي ثورة بمعنى الكلمة.

وأضاف القيادي في حزب الأمة، أن الثورة مستمرة والاعتصام مستمر، وهي ثورة حتى يتم إبادة جميع عناصر النظام السابق، وهو النظام الفاسد والنظام البائد.
وبين القيادي في حزب الأمة، أنه حتى لا تسرق الثورة يجب أن يكون المواطن السوداني حذر سواء من الأحزاب السودانية، أو من حزب المؤتمر الوطني نفسه، وأنه يجب أن يلتف حول تجمع المهنيين.

وأوضح القيادي في حزب الأمة، أنه يجب تسليم السلطة لحكومة مدنية، والقبض على جميع القيادات الأمنية والسياسية والاقتصادية والزج بهم في السجون ومحاكمتهم محاكمة كاملة.

وأوضح القيادي في حزب الأمة، جناح مبارك الفاضل أنه ما زال نظام الإنقاذ موجود داخل السودان وداخل المجلس الحالي موجود ومستلم السلطة.

وأشار جبورة، إلى ان الدليل على ذلك اللقاءات التي تتم بين نائب رئيس المجلس العسكري ومدير مكتب الرئيس المخلوع عمر البشير، مبينا أن الثورة السودانية تريدها سودانا نظيفا من الميزان والإخوان المسلمين.

وطالب القيادي في حزب الامة، من المجلس العسكري السوداني أن يقوم بنقل السلطة لمجلس مدني يدير المرحلة الانتقالية، والقبض على كل منسوبي حزب المؤتمر الوطني سواء أكان ل سياسيين أو اقتصاديين أو مهنيين والزج بهم في السجون، عقابًا على الجرائم والإنتهاكات التي إرتكبوها ضد الشعب السوداني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads