المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعدما أصاب شاب أثناء مشاجرة.. ضبط مسجل شقي خطر بالقليوبية

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 05:10 م
ضبط مسجل شقي خطر
ضبط مسجل شقي خطر
طارق طلبة
طباعة
نجح رجال مباحث قسم شرطة قليوب، التابع لمديرية أمن القليوبية، في ضبط مسجل شقي خطر، بعدما اصاب شاب بجرح قطعي غائر عقب نشوب شجار حدث بينهم .

ضبط مسجل شقي خطر بسبب مشاجرة بالقليوبية
تقدم لـقسم شرطة قليوب التابع لمديرية أمن القليوبية، بلاغا من مستشفى قليوب التخصصي، يفيد بوصول«محمد ا ح»، البالغ من العمر «16 عاما»، يعمل قهوجي ومقيم في مساكن الاوقاف بقليوب البلد دائرة القسم، مصاب بجرح قطعي غائر بالفخذ الأيسر وتم حجزة للعلاج نظرا لسوء حالته.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة قليوب الى المستشفى، لاجراء تحقيقات اولية مع المصاب وبسؤاله اتهم «اسلام ا م»، البالغ من العمر 45 عاما، صاحب كشك ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في «عدد 9 قضايا مخدرات وسلاح» ومسجل شقي خطر، وأنه تشاجر معه وأحدث به هذة الاصابة لوجود خلافات.

وأضاف المصاب أن هذه المشاجرة نشبت بسبب وجود خلافات سابقة بسبب الجيرة وان اليوم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب بقطعة زجاج قام بإلتقاطها من الأرض مما أدى إلى إحداث الجرح الغائر الذي أصيب به ومن ثم فر هاربا بعد ما حدث.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قليوب من ضبط ضبط مسجل شقي خطر و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي وقائع سرقة الهواتف المحمولة بكافة طرقها.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads