المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|تنسيقية شباب الأحزاب: قريبًا مشاركة إيجابية لطلاب حلوان في الاستفتاء

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 06:04 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
ايمان سعيد
طباعة
استكمالًا لجولاتها الدعوية لحث الشباب على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، قامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بتنظيم ندوة لطلاب كلية حاسبات ومعلومات جامعة حلوان.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
وحاضر في الندوة التى نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل من ماجد طلعت وسيد رمزي، وعدد من طلاب جامعة حلوان، لحثهم بالنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

من جانبه، أكد ماجد طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»، أن الندوة التى تم عقدمها بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة، جاءت لحث الشباب بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إلى الأهمية الكبيرة التى تقوم بها التنسيقية لدعوة وحث الشباب وخاصة طلاب الجامعات بضرورة المشاركة في الاستفتاء على الدستور.

وأشار إلى أنهم أكدوا لشباب جامعة حلوان أن مصر تمر بمرحلة حساسة جدًا في ظل الظروف التى تشهدها البلاد في الوقت الراهن، ومن أجل الاستقرار والأمان ومواصلة النمو الاقتصادي، يؤكدون على أهمية هذه المشاركة.

وتابع حديثه قائلًا:«وجدنا ردود فعل إيجابية من قبل شباب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة حلوان، خاصة أننا أدركنا أنهم على دراية كاملة بما يحدث حولهم ، حيث ظهر ذلك من خلال الأسئلة التى قاموا بتوجيهها لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أثناء انعقاد الندوة».

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads