المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| تكريم أحمد فلوكس بحضور وزير الشباب والسفير السعودى

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:34 م
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
ريهام كمال
طباعة
كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، والسفير أسامة بن أحمد نقلى السفير السعودى النجم أحمد فلوكس مساء أمس الثلاثاء، لدعم الترابط بين مصر والسعودية في مختلف مجالات المجتمعية والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى .

تكريم أحمد فلوكس بحضور وزير الشباب والسفير السعودى
وحرص النجم أحمد فلوكس على حضور الإحتفالية التي تسعى لدعم الترابط بين مصر والسعودية، وقامت بتنظيمه شركة فيزك العالمية والتي تسعي من خلال انشطتها الي تفعيل الخدمة المجتمعية إتجاه الشعب المصري، خلال الفترة المقبلة.

ونشر النجم أحمد فلوكس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور وفيديو من التكريم الخاص به، وعلق قائلًا: «تكريمي اليوم من معالي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه المصري و معالي السفير السعودي في القاهره الدكتور احمد اسامه النقلي في افتتاح مركز فيزيك العلاجي في مصر».

وفي سياق متصل كرم في الإحتفالية 15 نجمًا من نجوم الفن ومنهم نقيب الممثلين دكتور أشرف زكي، عزت العلايلي، صابرين، هيثم شاكر، هالة صدقي، هاني رمزي، لبلبة، خالد سرحان، محمود قابيل، وفاء عامر، وتكريم عدد من الرياضيين والإعلاميين .

فيلم الممر
ويجدر بالإشارة أن النجم أحمد فلوكس ينتظر عرض فيلم الممر الذي يشارك ببطولته مع النجم أحمد عز، هند صبري، محمد فراج، أمير صلاح الدين، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة .

براءة ريا وسكينة
ومن ناحية أخرى يواصل النجم أحمد فلوكس تصوير فيلم «براءة ريا وسكينة» الذي يقوم ببطولته مع النجمة حورية فرغلي ووفاء عامر وعدد من النجوم.

اقرأ أيضًا: ننشر أول صورة من داخل منزل أحمد فلوكس بعد شائعة انفصاله عن هنا شيحة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads