المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| الكوميديا تنافس الاكشن بهؤلاء النجوم

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 10:11 م
نجوم الكوميديا تتحدى
نجوم الكوميديا تتحدى الأكشن مسلسلات رمضان
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
يدخل السباق مسلسلات رمضان 2019، تحدي من نوع خاص بين الاعمال الدرامية المشاركة لهذا العام، فيدخل نجوم هذا العام، فيخوض نجوم الكوميدية هذا العام تحدي مع نجوم الأكشن والدراما.

وسباق دراما رمضان 2019، يشهد دخول عدد كبير من نجوم الكوميدية، أمثال علي ربيع، ومصطفى خاطر، والشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، وأحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، والنجم سحسن الرداد.

علي ربيع «فكرة بمليون جنيه»
وتدور أحداث العمل المشارك بـ ماراثون دراما رمضان 2019 حول شخصية يجسدها علي ربيع عن شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ مما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال،  إبراهيم محسن، علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، سهر الصايغ، مايان السيد، كريم عفيفي.
نتيجة بحث الصور عن علي ربيع فكرة بمليون جنيه
 صورة من كواليس «فكرة بمليون جنيه

مصطفى خاطر «طلقة حظ»
وتدور أحداث العمل المشارك بـ سباق مسلسلات رمضان 2019 في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربعة ويجسده مصطفى خاطر من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته.

والعمل منﺇﺧﺮاﺝ: أحمد خالد أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ: إيهاب بليبل، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، حسني شتا، ميرنا نور الدين.
نتيجة بحث الصور عن طلقة حظ 
سيلفي من كواليس «طلقة حظ»

إيمي سمير غانم «سوبر ميرو»
وتدور أحداث «سوبر ميرو» والذي تجسد من خلاله إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

والعمل للمخرج: وليد الحلفاوي، ومن تأـليف أحمد محيي، ومحمد محمدي، وبطولة كلا من إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، والفنان القدير سمير غانم، أحمد سلطان، بيومي فؤاد، وملك قورة.

نتيجة بحث الصور عن بوستر إيمي سمير غانم «سوبر ميرو»
بوستر مسلسل سوبر ميرو

دنيا سمير غانم «بدل الحدوتة 3»
"بدل الحدوتة 3" تدخل به دنيا سمير غانم، سباق مسلسلات رمضان 2019، ويدور في قالب المسلسل 3 قصص مختلفة في 30 حلقة، حيث تظهر دنيا، في حلقات جديدة كل 10 أيام في موسم دراما رمضان 2019.

والعمل بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد سلام، عمرو وهبة، ومن تأليف أيمن وتار، شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.
نتيجة بحث الصور عن دنيا سمير غانم «بدل الحدوتة 3»
بوستر مسلسل بدل الحدوتة 3

أحمد فهمي «الواد سيد الشحات»
ويخوض النجم أحمد فهمي، من خلال «الواد سيد الشحات»، والذي تدور قصة العمل المشارك في سباق مسلسلات رمضان 2019 في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر، ومن بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن هشام قدري، مصطفى بسيط، محمد أسامة (أوس أوس).
نتيجة بحث الصور عن بوستر مسلسل الواد سيد الشحات
بوستر مسلسل «الواد سيد الشحات»

حسن الرداد «الزوجة الـ 18»
تدور أحداث مسلسل «الزوجة الـ 18» في إطار اجتماعي كوميدي يتورط رجل أعمال شاب، والذي يجسده النجم حسن الرداد، في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ومن بطولة حسن الرداد، محمود الليثي، هيدي كرم، آية سماحة، سلوى خطاب، سالي رشاد.
نتيجة بحث الصور عن الزوجة ال 18
صورة من كواليس مسلسل «الزوجة الـ 18»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads