المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التايم» تختار رامي مالك ومحمد صلاح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة

الخميس 18/أبريل/2019 - 03:05 م
رامي مالك ومحمد صلاح
رامي مالك ومحمد صلاح
أحمد الأمير
طباعة
اختارت مجلة تايم الأمريكية محمد صلاح لاعب منتخب مصر الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي والممثل الأمريكي العالمي ذو الأصول المصرية رامي مالك ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019 بعددها الصادر في 20 أبريل.


وذكرت المجلة في تقرير مطول دور محمد صلاح وتأثيره على جماهير كرة القدم من المسلمين وفي الشرق الأوسط، وكذلك بإنجلترا يعتبرون محمد صلاح بمثابة القدوة بالنسبة لهم.

 مجلة تايم الأمريكية 

وكانت مجلة التايم اختارت 100 شخص من كافة المجالات عبر العالم، اعتبرتهم الأكثر تأثيرًا جماهيريًا، حيث تواجد لاعب نادي ليفربول من بينهم.

ووضعت المجلة صلاح بين قسم «الجبابرة»، إلى جانب 15 شخصية أخرى من بينهم ليبرون جايمس، مارك زوكربيرج، أليكس مورجان، ريان ميرفي، تايجر وودز وغيرهم.

يذكر أنه يترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة المرتقبة اليوم الأربعاء بين ليفربول وبورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو معقل الأخير، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج فبراير الماضي النجم رامي مالك كأول عربي يحوز جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» بوهيميان رابسودي" والذي يعد سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية "كوين".

فقد تألق هذا النجم ذلك خلال حفل تسلمه جائزة أفضل ممثل بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ 91، والذي شهده مسرح دولبى الشهير بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads