المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لازم نشارك» ندوة تنسيقية شباب الأحزاب لطلاب خدمة اجتماعية بحلوان

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 06:23 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
ايمان سعيد
طباعة
تستكمل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحملاتها وندواتها الدعوية، لحث الشباب على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
وفي إطار ذلك، قامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتنظيم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019، تحت عنوان «لازم تشارك»، داخل كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان.

وحاضر في الندوة التى نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كل من جهاد سيف وإيهاب دعبس، أعضاء التنسيقية وعدد من طلاب جامعة حلوان، من أجل دعوتهم للنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

كما شارك بالندوة الدكتور يسري شعبان عبد الحميد عميد كلية الخدمة الاجتماعية، ونائب العميد، بالإضافة إلى حضور الدكتور محمد السناري استاذ القانون الدستوري بجامعة حلوان.

من جانبه، أكد الدكتور محمد السناري استاذ القانون الدستوري بجامعة حلوان، أن التعديلات الدستورية المطروحة حاليًا في مصلحة الشعب المصري، مشيرًا إلى أهمية نزول الشباب ومشاركتهم في هذا الحدث العظيم.

وتابع قائلًا موجهّا حديثه لطلاب خدمة اجتماعية جامعة حلوان:«انزل وشارك وقول رأيك، انت لا تقل أهمية عن الجنود المتواجدين الآن بسيناء، والشهداء الذين ضحوا من أجل وطنهم الغالي مصر».

وفي السياق نفسه، أكد أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على الأهمية الكبيرة التى تقوم بها التنسيقية لدعوة وحث الشباب وخاصة طلاب الجامعات بضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

اقرأ أيضًا: تنسيقية شباب الأحزاب: قريبًا مشاركة إيجابية لطلاب حلوان في الاستفتاء

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads