المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التاريخ ينحاز للسيتي قبل مواجهة اليوم أمام توتنهام

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 06:11 م
من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب بين السيتي وتوتنهام
محمد حبيب
طباعة
توجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب الاتحاد، حيث سيحل توتنهام ضيفًا على مانشيستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم

وسيكون مانشستر سيتي مطالبًا بالفوز بهدفين دون أن يتلق أي هدف؛ في مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم من أجل بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في حين يكفي توتنهام التعادل بأي نتيجة أو الفوز؛ لانتزاع ورقة العبور للدور القادم.

 

وخسر فريق مانشيستر سيتي مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقات الأوروبية أمام الفرق الإنجليزية، وآخرها أمام توتنهام يوم الثلاثاء الماضي عندما سقط (1-0)، على ملعب وايت هارت لين، بتوقيع هيونج مين سون.



التاريخ يهدد الضيوف في مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم

أُقصي توتنهام في آخر مرة فاز فيها (1-0) في مباراة الذهاب على أرضه، حيث تم إقصاؤه على يد كايزرسلوترن في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الأوروبي لموسم 1999-2000، بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين.

 

وبالإضافة إلى ذلك، فقد فاز توتنهام في مباراة واحدة فقط خلال الزيارات الثماني السابقة، التي قام بها إلى ملعب الاتحاد الخاص بـ نادي مانشيستر سيتي في جميع المسابقات، فيما خسر توتنهام في ست مناسبات وتعادل مرة واحدة فقط.

 

وفاز الاسبرز بقيادة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، في آخر ثلاث مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ولم يتلق أي هدف في مرماه، لكنه لم يفز قبل ذلك في أربعة مباريات متتالية في هذه المسابقة.



التشكيل المتوقع لـ مباراة مانشيستر سيتي وتوتنهام اليوم


ويأتي التشكيل المتوقع لنادي مانشستر سيتي :-

حراسة المرمى : ايدرسون.

خط الدفاع : والكر - ستونز - لابورت - ميندي.

خط الوسط : فيرناندينيو - دي بروين - ديفيد سيلفا - برناردو - سترلينج.

خط الهجوم : سيرجو أجويرو.


بينما يأتي التشكيل المتوقع لتوتنهام :-

حراسة المرمى : لوريس.

خط الدفاع : تريبير - فيرتونخين - ألدرفاليد - سانشيز - روز.

خط الوسط : سيسوكو - كريستيان ايريكسن - وينكس - ديلي آلي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads