المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العذراء 18-4-2019

الخميس 18/أبريل/2019 - 02:30 ص
برج العذراء
برج العذراء
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج العذراء

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ"برج العذراء»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

يوفر التكوين الكوكبي الحالي فرصة رائعة للتعرف على شخص أفضل بكثير. على الرغم من أنك تحب التحدث عمومًا، إلا أنك ستحقق على الأرجح تقدمًا كبيرًا من خلال ترتيب الخروج في موعد والقيام بشيء مثير للاهتمام معًا.

على الصعيد المهني:

إذا كنت تلعب أوراقك مباشرة خلال بداية اليوم، فيمكنك جعل شخصًا مهمًا يتناول طعامك كن متيقظًا ومتيقظًا أثناء تعاملك مع الآخرين وستكون لديك ميزة على أي شخص آخر بطيئ.

على الصعيد الصحي:

أنشطة مثل الجري والسباحة واليوغا ستقوي رئتيك وتعزز العصائر الزئبقية التي هي شريان الحياة. إعطاء نفسك ما تحتاجه يمكن أن يصبح موضوع نقاش إذا سمحت لنظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بالخروج عن مواعيدها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads