المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«من أجلك أنت».. الإسكان توفر 150 أتوبيس لوحدات الإسكان الاجتماعي

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 09:04 م
وحدات الإسكان الاجتماعي
وحدات الإسكان الاجتماعي
ايمان سعيد
طباعة
«من أجلك أنت».. تحت هذا الشعار قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن توفير 150 أتوبيسًا لـ وحدات الإسكان الاجتماعي المتعلقة بالإعلان الحادي عشر.

وحدات الإسكان الاجتماعي
من جانبه، أكد عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الوزارة بدأت بالفعل في إطلاق وطرح 20 ألف وحدة سكنية ضمن الإعلان الحادي عشر لـ وحدات الإسكان الاجتماعي في محافظات ومدن الصعيد.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إلى أن هذه الوحدات جاهزة للتعاقد والاستلام الفوري، قائلًا:«وحدات الإسكان الاجتماعي، كاملة التشطيب والخدمات، والوزارة قامت بإنشاء مساجد وكنائس وخدمات وملاعب رياضية؛ لجذب المواطنين».

كما ذكر عمرو خطاب، أن هيئة المجتمعات العمرانية، قامت بوضع كل احتياجات المواطنين على عاتقها فيما يتعلق بالمشروعات السابقة، لافتًا إلى أنه تم توفير ما يقرب من 150 أتوبيسا؛ لحل مشكلة النقل الجماعي في المدن الجديدة، مؤكدًا حرص الوزارة على تنمية الصعيد، وتوفير مشروعات الإسكان الاجتماعي بأسعار مناسبة لخدمة الأهالي هناك.

أما فيما يتعلق بجميع الخدمات المقدمة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة، أكد عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، أن الوزارة قامت بتوفير وإتاحة كافة سبل الحجز المبكر، لذوي الاحتياجات الخاصة، لمدة أسبوعين قبل فتح الحجز لجميع المواطنين، مشيرًا إلى أن الحاجزين يمكنهم الحجز خلال الشهر المتاح للجميع.

جدير بالذكر أن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سبق وأعلن أنه من المقرر أن يتم البدء فى سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادى عشر، بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمكاتب البريد المُميكنة، بالمحافظات المطروح بها الوحدات، ابتداء من يوم 15 أبريل الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads