المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| مسلسلات أهل الخليج.. ومفاجأة بيومي فؤاد

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:05 م
مسلسلات أهل الخليج..
مسلسلات أهل الخليج.. ومفاجأة بيومي فؤاد
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
يستعد نجوم الدراما الخليجية، لموسم مسلسلات رمضان 2019 والذي يشهد، منافسة ساخنة بين عدة أعمال متنوعة سواء مصرية أو خليجية وسورية وغيرها.

ونستكشف في هذا التقرير أبرز الأعمال الخليجية المنتظرة في ماراثون دراما رمضان 2019، «وما ادراك ما امي، أمنيات بعيدة، العذراء، حضن الشوك، سبع ابواب، من الزمن الجميل».

«وما ادراك ما امي»
تدور أحداث مسلسل «وما ادراك ما امي»، في إطار اجتماعي درامي حول شخصية (غنيمة) التي تعاني من ظروف صحية مركبة تتطلب معاملتها بطريقة خاصة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ حسين الحليبي، ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان، ومن بطولة إلهام الفضالة، هنادي الكندري، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، رتاج العلي، شهد عبد الله.
 بوستر مسلسل «وما أدراك ما أمي»

«أمنيات بعيدة»
وتدور أحداث مسلسل «أمنيات بعيدة» في إطار اجتماعي حول أم تعتمد على ابنها في كل شيء، خاصة أنه ذو شخصية قوية بسبب المنصب الوظيفي المهم الذي يتقلده.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد القفاص ﺗﺄﻟﻴﻒ منى الشمري، ومن بطولة هدى حسين، جمال الردهان، هنادي الكندري، حصة النبهان، غدير السبتي، ليالي دهراب.
بوستر مسلسل «أمنيات بعيدة»

مسلسل «العذراء»
تدور أحداث مسلسل «العذراء»، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019، في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد القفاص، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد شمس، علي شمس، ومن بطولة شجون الهاجري، إيمان قمبر، ميس كمر، إلهام علي، لولوة الملا، سماح زيدان.
بوستر مسلسل «العذراء»

مسلسل «حضن الشوك»
تدور أحداث مسلسل «حضن الشوك» والذي من المقرر أن يشارك في دراما رمضان لهذا العام في إطار قصة اجتماعية واقعية، يتخللها بعد المسارات والمفارقات.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ حمد البدري، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد الله السعد، ومن بطولة إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، ليلى عبد الله، محمد العلوي، خالد البريكي، عبير أحمد.
 
بوستر مسلسل «حضن الشوك»

مسلسل «سبع أبواب»
تدور أحداث مسلسل «سبع أبواب» في إطار من الدراما الاجتماعية العربية من خلال مجموعة قصص تقع في ثنائيات، وثلاثيات، وخماسيات، وسباعيات، بأسماء مختلفة مثل «حالة حنان وعريس ليلة خميس».

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سلطان خسروه، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد المحسن الروضان، والعمل من بطولة سعد الفرج، جاسم النبهان، هيفاء عادل، بيومي فؤاد، جمال الردهان، هدى الخطيب.
بوستر مسلسل «سبع أبواب»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads