المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل قدوم الشهر الكريم.. هذا دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 09:30 م
دعاء رابع يوم رمضان
دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه
ايمان سعيد
طباعة
قبل قدوم الشهر الكريم، نسعي لإسعاد قرائنا بالتعرف على جميع الأدعية والأعمال الصالحة، وخاصة دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه.

دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه
وبالتالى تقدم بوابة المواطن الإخبارية، المزيد عما يريد كل مسلم معرفته عن دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه، خاصة أن قول الأدعية والاستمرار عليها في هذا الشهر أمر مستجاب، باعتباره شهر القرآن، ومن أجل إسعاد لجميع قراء البوابة ومساعدتهم في التعرف على الأدعية اليومية لشهر رمضان 2019 الكريم.

وبالتالي تعرف معنا لما تقدمه بواية المواطن الإخبارية، من دعاء رابع يوم رمضان 2019 وثوابه وهو كالتالي:

عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم، قال« اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأوزعني لأداء شكرك بكرمك، واحفظني بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين».

ومن المعروف أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم، قد ذكر أن من قام بهذا الدعاء في رابع يوم من الشهر الكريم أعطى في جنة الخلد سبعين ألفًا سرير، على كل سرير جارية من الحور العين.

ويجب أيضًا على كل مسلم أن يقوم بترديد هذا الدعاء في كل ليلة ويوم من شهر رمضان 2019، حيث يردد قائلًا: «بسم الله، اللهم ربّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن، هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام ، في عامي هذا وفي كل عام، واغفر لي تلك الذنوب العظام، فانه لا يغفرها غيرك يا علام يا رحمن»

اقرأ أيضًا: تعرف على دعاء ثالث يوم رمضان 2019 وثوابه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads